رياضة

أنشيلوتي: جيرونا أفضل من الريال وبرشلونة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أنشيلوتي: جيرونا أفضل من الريال وبرشلونة!

أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، بالمستوى الذي يقدمه فريق جيرونا في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، قبل مواجهة الفريقين، غدًا السبت، بملعب مونتيليفي، ضمن مباريات الجولة الثامنة لليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: “عليك أن تشيد بهم لما وصلوا إليه في جدول الترتيب، لقد قدموا أداءً أفضل من الجميع حتى الآن، أفضل منا، ومن برشلونة، ومن أتلتيكو مدريد”.

وأضاف: “علينا أن نحترم ذلك، إنهم يلعبون بشكل جيد للغاية، لكن ذلك لن يحدث غدًا، نحن في حالة تأهب”.

وتابع: “إنهم لا يلعبون في أي بطولة من بطولات أوروبا، وهذه ميزة لهم لأن لديهم الوقت للاستعداد جيدًا لجميع المباريات ولاستعادة اللاعبين”.

وأوضح: “أكثر ما يؤثر على الفرق هو المسابقات القارية، فهناك إصابات وإرهاق وليس هناك وقت للتعافي”.

وأكمل: “بعد فترة الراحة الأخيرة، لعبنا يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول، وهناك لاعبون وصلوا يوم 19، وكان يتعين عليهم السفر مباشرة إلى إشبيلية، إذا تأخرت طائرتهم”.

عن جاهزية فينيسيوس لمباراة الغد، قال: “غدًا سيبدأ أساسيًا، ويمكنه اللعب لمدة 90 دقيقة. إنه بخير، لكننا سنرى كم من الوقت سيستمر، الأمر يعتمد على ما أطلبه منه”.

وأكد أنشيلوتي، غياب ديفيد ألابا للإصابة، وقال: “يشعر ألابا ببعض الانزعاج، ونأمل أن يتمكن من العودة في مباراة الثلاثاء (دوري الأبطال).. أما روديجر فقد عاد وتعافى”.

وعن قضية نيجريرا، قال: “تثير قلقي مثل الجميع في عالم كرة القدم لخطورة الأمر، القضاء يعمل في القضية وعلينا أن نتركه يعمل”.

وأضاف: “أعيش في عالم كرة القدم منذ 40 عامًا، وعندما تحدث مثل هذه الأمور، نشعر جميعًا بالقلق، أتمنى أن تتمكن العدالة من تنفيذ عملها والتوصل لحل”.

وعلق أنشيلوتي على ما قاله دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، عن أن الرئيس التنفيذي للنادي، ميجيل أنخيل خيل مارين: “يقول أحيانا ما يتجنب كثيرون الحديث عنه” تعليقًا على تصريحاته عقب دربي العاصمة الإسبانية والتي اتهم فيها ريال مدريد بخلق مناخ خانق للحكام وغش المنافسة .

وختم: “لقد أخطأ بالإدلاء بهذا التصريح، وأنا لن أتدخل في موضوع لا معنى له بالنسبة لي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى