نجوم و مشاهير

ريتا حرب: وجهي تشوه بعد حادثة تركيا وتأثرت مهنتي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حلت الإعلامية والفنانة اللبنانية ريتا حرب كضيفة خاصة في برنامج “يا فيل يا ريل”، الذي يُقدمه الإعلامي طوني أبو جودة على قناة الجديد. خلال الحلقة، قامت ريتا حرب بمشاركة تفاصيل حادث الذي تعرضت له في تركيا.

أفادت الفنانة ريتا حرب بأن وجهها تأثر وتعرض للتشوه نتيجة الحادث الذي وقع خلال تصوير إحدى مشاهد مسلسلها في عام 2021. تعرضت لإصابات جسيمة في وجهها وفقدت عينها جزئياً.

أشارت ريتا حرب قائلة: “ربما يعتقد البعض أنني تعرضت لكسور في الحادث، ولكن في الواقع، تعرض وجهي للتشوه وأجريت عدة عمليات جراحية لإعادة تشكيل وجهي. وأخبرني الطبيب أن هناك فرقًا نسبيًا بنسبة 20% بين عيني اليسرى واليمنى نتيجة للحادث”.

وكشفت ريتا حرب أنها تستخدم المكياج لإخفاء آثار الحادث وعلامات التشوه على وجهها حين تظهر أمام الجمهور. وأعربت عن مخاوفها من عدم العودة إلى مجالها المهني في البداية، لكن مع مرور الوقت، بدأت تفكر في استئناف مسيرتها الفنية والإعلامية.

وبعد مرور عامين من الحادث الذي تعرضت له في تركيا، أعلنت ريتا حرب عن عودتها إلى تقديم البرامج التلفزيونية وشاركت برومو لبرنامجها الجديد “اعترافات مع ريتا” على قناة “الجديد”، الذي سيتناول قضايا العلاقات وسيستضيف نجومًا للحديث عن تأثير العلاقات في حياتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى