منوعات

ربطة شعر تتسبب باعتقال معلمة في الولايات المتحدة.. والسبب؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ألقت الشرطة في ولاية إنديانا الأمريكية القبض على معلمة في إحدى المدارس الإعدادية بتهمة حيازة المخدرات وجلبها إلى فعالية ترفيهية للطلاب وعائلاتهم. تم اكتشاف العبوة المخدرة داخل رباط شعرها.

تم توجيه تهمة حيازة مادة “الميثامفيتامين” المخدرة إلى المعلمة سارة جين دنكان، البالغة من العمر 35 عامًا، بعد أن احتُجِزت عقب الحفل المدرسي الذي شاركت فيه مع ابنتها وانتهى بكشف الإدارة عن حيازتها للمخدرات.

في التفاصيل، حضرت دنكان الفعالية المدرسية التي أُقيمت في أكاديمية “هيلفريش بارك” في 12 سبتمبر الجاري، وذهبت مع طالبين قبل انتهاء الحفل إلى حجرة صغيرة مخصصة لالتقاط الصور. تم العثور على رباط شعر بألوان زرقاء مخملية مع سحاب أبيض على الطاولة بعد أن لاحظ الطالبان أنه كان أثقل من الربطة التقليدية. عند فتحهما، اكتشفا وجود قارورة زجاجية تحتوي على مسحوق أبيض.

بعد ذلك، قام الطالبان بإبلاغ معلم آخر الذي أبلغ بدوره مدير المدرسة ونائبه، مما أدى إلى استدعاء الشرطة وتسليمهم الزجاجة المحتوية على المادة المخدرة.

بالإضافة إلى ذلك، أبلغ اثنان من عمال النظافة الذين عملوا ليلة الحفل عن رؤيتهم للمعلمة وهي تبحث بشكل محموم عن نوع من ربطات الشعر بعد انتهاء الفعالية.

رغم أن دنكان نفت علاقتها بربطة الشعر، إلا أن لقطات الكاميرا الأمنية التي حصلت عليها الشرطة من المدرسة أظهرتها وهي ترتدي الربطة نفسها في وقت سابق من تلك الليلة.

بعد يومين، تم إجراء اختبار المخدرات لدنكان من قبل ضباط الشرطة. في المحاولتين الأوليين، أفادت الشرطة أن عينة البول لم تكن كافية لإجراء الاختبار.

بناءً على التحقيق ومحاولة دنكان المزعومة لتضليل اختبار المخدرات، تم وضعها قيد الاعتقال من قبل السلطات الأمريكية، واتُخِذَ قرارٌ بطردها من إدارة المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى