اخبار ساخنة

تصغره بـ14 عاما ولم يقاوم جمالها.. من هي زوجة الظاهرة رونالدو الثالثة؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في حفل رومانسي على جزيرة إيبيزا الإسبانية، أكمل الأسطورة البرازيلية رونالدو احتفاله بزفافه على عارضة الأزياء سيلينا لوكس بعد علاقة استمرت لثمانية سنوات.

ولم يمر سوى ثمانية أشهر فقط على إعلان الزوجين خطبتهما رسميًا حتى تم زواج رونالدو من صديقته التي كان مرتبطًا بها منذ عام 2015، مما جعل هذا الزواج الثالث في حياة اللاعب البالغ من العمر 47 عامًا. فمن هي زوجة اللاعب البرازيلي الجديدة؟

زوجة اللاعب البرازيلي رونالدو الثالثة هي سيلينا لوكس، عارضة الأزياء البرازيلية والتي وُلدت في عام 1990، والتي تصغر النجم البرازيلي السابق بـ 14 عامًا. اشتهرت سيلينا بمشاركتها في عروض الأزياء الكبرى على مستوى العالم، وتشارك بانتظام في أسبوع الموضة الشهير في باريس.

قامت زوجة رونالدو بتصدر أغلفة مجلات الموضة العالمية على مر السنوات، وتمتلك أيضًا علامة تجارية باسمها لمنتجات العناية بالشعر.

أعلن الزوجان رونالدو وسيلينا عن علاقتهما في عام 2015، وبعد ثماني سنوات من العلاقة، احتفلا بزواجهما في حفل رومانسي أُقيم على جزيرة إيبيزا الإسبانية.

لاحظت بعض التجارب الزواجية الفاشلة في حياة رونالدو، حيث تزوج لأول مرة في عام 1999 من ميلين دومينيجيز، قبل أن ينفصلوا في عام 2003. ثم التقى بعد ذلك مع العارضة البرازيلية دانييلا سيكاريلي، وأعلن عن زواجهما في حفل كبير في عام 2005، لكنهما انفصلا بعد ثلاثة أشهر فقط من الزفاف.

بعد هذا الزواج، عاش رونالدو علاقة مع ماريا بياتريس أنتوني لمدة أربع سنوات تبدأ من عام 2008 حتى عام 2012.

تقرير “دايلي ميل” البريطاني وصف بداية علاقة رونالدو مع سيلينا لوكس بأنها “لم يستطع مقاومة جمالها”، وأشار إلى أنه على الرغم من تجاربه الزواجية السابقة التي لم تكن ناجحة، إلا أنها استطاعت أن تأسر قلب اللاعب البرازيلي، مما جعلهما ثنائيًا رائعًا على مدى السنوات الماضية، واكتملا زواجهما في الساعات الأخيرة.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى