رياضة

تشابي ألونسو يخلف أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

وفقًا لتقرير إخباري حديث، من المتوقع أن يتولى تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، تدريب نادي ريال مدريد الإسباني ابتداءً من الموسم القادم. يأتي هذا الإعلان وفقًا لإذاعة “راديو ماركا” الإسبانية، التي أشارت إلى أن ألونسو، الذي حقق العديد من النجاحات كلاعب مع المنتخب الإسباني، بما في ذلك كأس العالم وكأس أوروبا، سيحل محل كارلو أنشيلوتي كمدرب لريال مدريد في عام 2024، حيث ينتهي عقده الحالي مع النادي الإسباني.

تشابي ألونسو قاد فريق باير ليفركوزن إلى بداية مثيرة في الموسم الحالي، حيث حصل الفريق على أربعة انتصارات وتعادل واحد في خمس مباريات أولى في الدوري الألماني. وعلى الرغم من أن تعاقده مع باير ليفركوزن كان من المفترض أن ينتهي في عام 2024 بناءً على العقد الأصلي الذي وقعه في أكتوبر 2022، إلا أنه تم تمديد عقده لمدة عامين إضافيين قبل بدء الموسم الحالي.

تقرير صحيفة “بيلد” الألمانية أكد أيضًا أنه تم التوصل إلى اتفاق ينص على عدم الاصرار من قبل باير ليفركوزن على استمرار تشابي ألونسو في تدريب الفريق حتى عام 2026، في حال تلقيه عروضًا من أندية كبيرة مثل ريال مدريد.

تجدر الإشارة إلى أن تشابي ألونسو خاض مسيرة ناجحة مع عدة أندية من بينها ريال سوسييداد وليفربول وريال مدريد وبايرن ميونخ، وقام بتحقيق الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرتين بالإضافة إلى عدد من البطولات المحلية قبل اعتزاله في عام 2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى