رياضة

لا أدعم فلسطين ولا أهتم إلا بالكرة.. فيديو مريب لصلاح يقلب التواصل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بعد تعرضه لانتقادات حادة بسبب صمته فيما يتعلق بالقصف الإسرائيلي العنيف في قطاع غزة، خرج نجم فريق ليفربول الإنجليزي، المهاجم المصري محمد صلاح، برسالة تطالب بوقف المجازر وإيصال المساعدات الإنسانية إلى القطاع المحاصر. وعلى الرغم من ذلك، لا يبدو أن صلاح نجا من التعليقات النقدية ومحاولات التشويه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

تداولت مؤخرًا مقطع فيديو قديم للنجم المصري، مصحوبًا بترجمة مضللة. في النص المصاحب للمقطع المصور، وفيما يقال إن صلاح قاله، جاء: “أنا لا أدعم فلسطين… لا أهتم إلا بكرة القدم”.

ومع ذلك، يتضح أن هذا الفيديو قديم ولم يحتوي على أي تصريح من صلاح حول فلسطين كما ادعت المنشورات.

بالبحث في محركات البحث، تم العثور على نسخة أطول للمقابلة التي أُجريت في السابق على موقع يوتيوب، والتي يُشير الفيديو الجديد إليها بشكل مشبوه. في هذا الفيديو، كان صلاح يتحدث عن أول مباراة له مع فريق ليفربول في عام 2017 وكان يجيب على سؤال حول رؤيته للمستقبل مع الفريق. ولم يتطرق إلى أي موضوع يتعلق بفلسطين.

 

من جانب آخر، أعرب محمد صلاح على حسابه في إنستغرام يوم الأربعاء الماضي عن تعقيبه على الوضع في غزة وقال إنه ليس سهلاً دائمًا التحدث في مثل هذه الأوقات الصعبة. كما أدين بشدة العنف والوحشية التي شهدتها الأسابيع السابقة نتيجة التصعيد.

قد دعا أيضًا إلى تقديم المساعدات الإنسانية إلى غزة على وجه السرعة نظرًا للأوضاع الكارثية هناك، وشدد على ضرورة توحيد القادة العالميين من أجل منع المزيد من مأساة الأبرياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى