منوعات

مفاجأة صينية ضخمة في دبي مول

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تمت توسيع مول دبي في الإمارات العربية المتحدة في الساعات القليلة الماضية بالإضافة إلى افتتاح الحي الصيني الجديد. يعتبر هذا الحي كجزء من الحياة التجارية والثقافية الصينية داخل إمارة دبي المعروفة بأسواقها الكبيرة. وأعلن محمد العبار، رجل الأعمال الإماراتي المشهور ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار التي تدير منطقة “وسط المدينة” في دبي، افتتاح رسمي لـ “تشاينا تاون”، التوسعة الجديدة لمول دبي، بحضور عبدالله بن طوق المري وما كشن نائب حاكم مقاطعة جيانغسو الصينية، ولي كوشنغ القنصل العام للصين في دبي.

ووصف مدونون محليون في الإمارات الحدث بأن تشاينا تاون تشبه أحياء ومجتمعات تاريخية للمهاجرين الصينيين في دول أخرى، ولكنها في دبي أصبحت جزءًا من مول هذه الإمارة الغنية.

فيما يتعلق بدبي مول، قام بعض الأشخاص بقضاء ليلة السبت أمام متجر Apple لشراء الجهاز الجديد iPhone 15، بعدما حددت الشركة المصنعة يوم الجمعة 22 سبتمبر 2023 لتسليم الأجهزة لأصحاب الطلبات المسبقة في الإمارات العربية المتحدة.

سعر الهاتف الجديد في دبي بلغ 6000 درهم إماراتي، ما يعادل 1633 دولارًا أمريكيًا. يسعى الكثيرون من محبي منتجات شركة Apple إلى الحصول على الجهاز فور وصوله، وفي دبي شهدنا منافسة شديدة بين مختلف الجنسيات المقيمة، ولكن هذا المشهد أثار الكثير من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى