اخبار سريعةرياضة

هدف رونالدو في مرمى الأهلي يثير ضجة عالمية.. سجّل بدون أن يرى المرمى!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثار أحد الأهداف الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، في مرمى فريق أهلي جدة اهتمامًا كبيرًا من وسائل الإعلام الأجنبية.

وقاد كريستيانو فريق النصر إلى التقدم أمام الأهلي في قمة الجولة السابعة من دوري “روشن” السعودي، التي أقيمت في ملعب الأول بارك يوم الجمعة الموافق 22 سبتمبر/أيلول 2023، بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية المباراة بطريقة غريبة.

وأثناء اللعبة، وصلت الكرة إلى رونالدو من زميله السنغالي ساديو ماني، الذي سدد الكرة بشكلٍ قوي ومنخفض، وبينما كان الجميع يحتفلون بالهدف، اكتشف المشاهدون عبر شاشات التلفزيون أن تسديدة النجم البرتغالي كانت ملتفة بالكامل بالدخان، وقد تسبب هذا الدخان في تشويش رؤية حارس مرمى الأهلي، إدوارد ميندي.

 

وعلقت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية على الهدف قائلة: “استفاد كريستيانو رونالدو إلى أقصى حد من الدخان ليسجل هدفًا يضع النصر في الصدارة، وقد منح فريقه بداية مثالية في المباراة ضد الأهلي، على الرغم من عدم قدرته على رؤية المرمى”.

بينما أشارت صحيفة “ذا صن” إلى أن الدخان حال دون رؤية حارس المرمى وكتبت: “سجل رونالدو هدفًا غريبًا على الرغم من تصاعد الدخان من المدرجات والذي أعاق رؤية الحارس عندما قام البرتغالي بتسديد الكرة”.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى الهدف بقولها: “بالإضافة إلى الأهداف العديدة التي سجلها كريستيانو رونالدو، أضاف هدفًا غريبًا إلى قائمته، حيث سدد البرتغالي كرة وسط أعمدة الدخان، ولم يكن للحارس الكثير ليفعله للتصدي للكرة بسبب تداخل الدخان مع رؤيته”.

في الوقت نفسه، أشارت شبكة “يوروسبورت” الرياضية إلى الهدف قائلة: “سجل كريستيانو رونالدو هدفًا غريبًا وسط سحابة كثيفة من الدخان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى