اخبار ساخنة

المتحولة هيفا ماجيك تتزوج على الشريعة الاسلامية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نشرت المتحولة جنسيا اللبنانية هيفا ماجيك، المعروفة سابقاً بإسمها صبحي عادل، مقطع فيديو جديد يوثق لحظات حفل زفافها بعد أيام من إعلانها دخول القفص الذهبي، وأكدت أنه تمت مراسم الزفاف “على الطريقة الإسلامية الشرعية”.

بالرغم من اهتمام الجمهور بحالة هيفا ماجيك، إلا أنها قررت عدم الكشف عن هوية وصورة عريسها في الفيديو، حيث ظهر بشكل غير واضح، وبالتالي لا تزال هويته مجهولة.

تمت مراسم الزفاف لهيفا ماجيك على شاطئ البحر، حيث ارتدت فستان الزفاف الأبيض الطويل وطوقت بطرحة طويلة، وخضعت لجلسة تصوير مميزة.

 

 

هيفا ماجيك تعمل كمغنية إلى جانب أنها خبيرة في مجال التجميل وتدير أكبر شركة للتجميل في نيويورك. كانت تعمل في مجال الفن والغناء قبل أن تثير نقاشًا وجدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد خضوعها لعملية التحول الجنسي وتصبح فتاة.

هيفا ماجيك وُلدت في سوريا وتنتمي أصولها إلى فلسطين، وقبل إجراء عملية التحول قامت بالعيش في سوريا ولبنان، وبعد ذلك انتقلت إلى ماليزيا. كانت تعرف باسم ناي بعد إجراء التحول، لكنها اشتهرت بإسم هيفا ماجيك نسبةً إلى حبها للفنانة هيفاء وهبي قبل تحولها. وبالتالي، عندما قررت إجراء التحول الجنسي، أرادت أن تظلَّ محترفة مثل هيفاء وهبي.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى