اخبار ساخنة

شاهد.. السائح الكويتي يرد على اتهامات مدير المطعم في تركيا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

السائح الكويتي محمد راشد العجمي يرد على اتهامات مدير مطعم سوري بشأن الاعتداء في تركيا حيث عاد السائح الكويتي محمد راشد العجمي للرد على التصريحات التي أدلى بها مدير المطعم السوري محمد الرزيق حول الاعتداء الذي تعرض له في تركيا قبل أيام.

أكد العجمي عدم صحة رواية مدير المطعم وتحدى بالكشف عن لقطات كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة.

وأوضح السائح الكويتي في مقابلة مع جريدة “القبس” الكويتية أنه لم يوجه أي إهانات أو شتم للسوريين، وأن مدير المطعم أكد أنه لم يكن بصحبته أطفال، بينما كانت ابنته البالغة من العمر 10 سنوات معه.

وكشف العجمي عن الإصابات التي تعرض لها جراء الاعتداء، حيث تعرض للضرب بوحشية من قبل 10 أشخاص مما أدى إلى وقوعه في غيبوبة وإصابته في الرأس. تعرض لكسور في الأسنان وجرح خطير في العين جراء الضرب، وتعرض لسوء معاملة من قبل الشرطة التركية.

مدير المطعم أكد أن السائح الكويتي صاح في وجه النادل وقام بأفعال غير لائقة عندما طلب منه الامتثال لسياسة المطعم. وتصاعد الأمر بسرعة إلى مستوى صراخ وشتم العمال السوريين هناك. بالإضافة إلى ذلك، رفض الرجل أن يدفع حسابه واندفع إلى الشارع حيث بدأ في الصراخ.

هذا الحادث أثار جدلاً واسعاً خلال الأيام الماضية، وأصدر مكتب حاكم طرابزون بياناً يشير إلى أن المتهم بالاعتداء على السائح تم توقيفه، معتبرًا الواقعة نتيجة لسوء الفهم.

وزير الخارجية الكويتي اتصل بالسائح للاطمئنان على حالته الصحية ووزارة الخارجية الكويتية أعربت عن رفضها لمثل هذه الاعتداءات وأشارت إلى أن السلطات التركية اتخذت الإجراءات اللازمة ضد المعتدي، وأن سفارة الكويت في أنقرة تتابع القضية بشكل دائم.

 

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى