اخبار سريعة

كبسولات للنوم.. خدمة جديدة في مطار الرياض الدولي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

للمسافرين الذين يشعرون بالتعب في مطار الملك خالد الدولي في الرياض، هناك الآن فرصة للاستراحة في كبسولات نوم تُقدمها شركة “وسن”.

تم افتتاح هذا الصالة في مطار الملك خالد في بداية عام 2023، وتقع في الصالة الخامسة للرحلات المحلية، وتستوعب أكثر من 300 مسافر يومياً.

الهدف من هذه الخدمة هو تقديمها بأسعار اقتصادية، حيث تبلغ تكلفة الإقامة لمدة ست ساعات 224 ريال سعودي (60 دولارًا)، وهي تعتبر الأقل على مستوى العالم والمستوى المحلي.

تتميز الكبسولات بتوفير إقامة مريحة للمسافرين، حيث تحتوي كل غرفة فندقية على تكييف هواء وإضاءة ومداخل للشواحن وتلفزيون ذكي تفاعلي، مما يضمن إقامة مريحة في المطار.

 

عبر أحد المسافرين، محمد الضميري، عن إعجابه بهذه التجربة، حيث قال: “أنا عندي رحلة للجوف، باقي على الرحلة تقريبا ساعتين أو ثلاث ساعات، مليت من الجلسة، جيت وريحت وكانت تجربة ممتازة، جربتها بكم مطار في العالم، مطارات دولية ثانية، والحمد لله إللي موجود هنا ممتاز جداً مقارنة بالمطارات الأخرى”.

وتطمح الشركة إلى توسيع هذه الخدمة لتشمل الشواطئ والجزر المعزولة، وكذلك خدمة تقديم الطعام خلال موسمي الحج والعمرة. يعتبر ذلك جزءًا من تطلعات الشركة لتوسيع نطاق خدماتها في المستقبل، حيث قال مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي، محمد الجعيدي: “تطلعاتنا للمستقبل هي أن نقوم بتوسيع مساحاتنا الفندقية وخدمات النوم إلى مواقع خارجية مثل الشواطئ والجزر المعزولة، ونرغب أيضًا في تقديم خدماتنا للحجاج والمعتمرين في قطاع الحج والعمرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى