منوعات

الراديو السويدي يلاحق أشهر شرطي لبناني في السويد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نديم غزال، الشرطي السويدي من أصل عربي، أصبح شخصية بارزة على منصات التواصل الاجتماعي في مملكة السويد، حيث يتابعه أكثر من 27 ألف متابع على Instagram. يشارك غزال متابعيه بتفاصيل حياته الشخصية والمهنية.

في الساعات الأخيرة، نشر غزال منشورًا على صفحته على Facebook ينفي فيه خبرًا تم نشره في صحيفة Borås Tidning ومحطة الراديو P4 Sjuhärad السويدية الرسمية. هذا الخبر تحدث عن توقيف الشرطة لغزال لفحص السرعة الزائدة وزعم أنه قدم الكعك لزملائه في الشرطة مقابل السماح له بالمضي في طريقه.

قال غزال في منشوره الطويل: “اليوم نُشرت مقالات في صحيفة Borås Tidning وميزة “ستوري” تحتوي على أخطاء كبيرة يزعمون فيها أنه تم توقيفي عند فحص السرعة الزائدة وأنني قدمت كعك الضباط مقابل السماح لي بالمضي قدمًا. أرى أن Borås Tidning و P4 Sjuhärad اختارتا نشر معلومات خاطئة عني بجدية كبيرة”.

الواقع الصحيح، حسب منشور الشرطي غزال، هو أنه تم توقيفه من قبل سيارة شرطة وتم سحب رخصته من النافذة للاطلاع، ولكن سيارة الشرطة انطلقت ولم يشتبه به في ارتكاب أي جريمة. يُذكر أن الشرطي غزال الشهير في وسائل الإعلام السويدية سيتصل قريبًا بالناشر المسؤول عن Borås Tidning و P4 Sjuhärad للمطالبة بتصحيح الخبر وتقديم تقرير إلى أمين المظالم الإعلامية في السويد لرد الاعتبار بسبب تعرضه للإساءة والدعاية الخادعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى