اخبار ساخنة

عناق وقبلة ساخنة بين شرطي وفتاة يثير ضجة كبيرة.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تم اعتقال ضابط شرطة في ولاية ماريلاند الأميركية بسبب واقعة محرجة ظهر فيها في مقطع فيديو وقام بالقبض على سيدة ترتدي ملابس ضيقة وقصيرة قبل أن يختلي بها في المقعد الخلفي لسيارة الشرطة.

أكدت إدارة شرطة مقاطعة برينس جورج أمس الثلاثاء أن أحد ضباطها كان متورطًا في مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع، وأشارت إلى أنها تجري تحقيقًا في الواقعة.

ومن ثم، تم تعليق صلاحياته الشرطية بينما يستمر التحقيق، حسبما ذكرت صحيفة “نيويورك بوست”.

وأشارت إلى أن الضابط الذي يُدعى فرانشيسكو مارليت تم إيقافه عن العمل في عام 2016 بسبب مزاعم ضرب طفل يبلغ من العمر 3 سنوات حتى فقد وعيه، وفقًا لما ذكرته قناة “Fox 5 DC”.

في المقطع الذي انتشر على “Instagram” و”TikTok”، ظهر الضابط وهو يقبل امرأة ترتدي فستانًا صغيرًا ويرتدي الزي الرسمي، ثم دخلا السيارة الشرطية معًا، وبينما كان يُسمع أحد الرجال الذين صوروا الواقعة وهم يتحدثون باللغة الإسبانية ويصفون الضابط بالـ “حيوان”.

وتم تصوير هذا الفيديو في كارسون بارك بالقرب من مدرسة أوكسون هيل الثانوية، وكان يمكن سماع الأطفال وهم يلعبون في الخلفية. يذكر أن مارليت كان قد تم إيقافه عن العمل مؤقتًا في السابق بسبب اتهامات بإساءة معاملة الأطفال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Trapplos (@slumpedtl)

هذه الواقعة تجسدت في الفترة التي كان فيها الشرطي يعتني بابن صديقته وتم توجيه اتهامات بأنه ضرب رأس الصبي بالحائط حتى فقد وعيه.

 

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى