منوعات

طريقة هروب مثيرة لسجين خطـ. ـير من سجن أميركي تثير ضجة في الاعلام.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بعد هروبه الغامض من سجن ولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد عدة أيام، قامت السلطات بنشر فيديو يكشف عن اللحظة الغريبة لهروب الجاني.

وفقًا لما ذكرته قوات الولاية، فإن دانيلو سوزا كافالكانتي البالغ من العمر 34 عامًا، الذي كان يُحكم عليه بالسجن مدى الحياة بسبب جر. يمة قـ. ـتل صديقته السابقة، تمكن من الهروب من سجن مقاطعة تشيستر قبل أسبوع.

نُشر الفيديو من داخل السجن ويظهر لحظة الهروب الغريبة لكافالكانتي. يُظهر الفيديو كيف توجه كافالكانتي نحو حائطين متجاورين وقام بتسلقهما بخفة ومهارة، ووضع جسده بشكل أفقي ليستمر في الصعود على الحائط بهذه الطريقة حتى وصل إلى القمة.

 

منذ هروبه، تم رصد القاتل على الأقل أربع مرات داخل نصف ميل من بلدة بوكوبسون، وتم استدعاء الشرطة المحلية للتحقيق في أكثر من 100 تقرير من السكان.

وفيما يتعلق بجهود البحث، صرح الرائد جورج بيفينز، نائب مفوض العمليات بشرطة ولاية بنسلفانيا، يوم الاثنين، بأن الوكالة قادت الجهود التحقيقية وقامت بتوظيف التكنولوجيا والمزيد من الأفراد للمساعدة في مطاردة الجاني، بما في ذلك استخدام تسجيل صوتي من والدته يُناشد فيه بالاستسلام بسلام.

يُذكر أن كافالكانتي أدين في أغسطس 2021 بجر. يمة قـ. ـتل صديقته السابقة ديبورا برانداو، حيث طعـ. ـنها 38 مرة أمام أطفالها الصغار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى