نجوم و مشاهير

أكثر النساء جاذبية .. ممثلة هوليودية من أصول سورية .. تعرفوا إليها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تيري هاتشر هي ممثلة ونجمة من نجمات هوليوود، كاتبة، مغنية، ومقدمة برامج أمريكية تنحدر من أصول سورية من جانب والدتها، وأصول ويلزية إيرلندية من جانب والدها. حازت تيري هاتشر على لقب “أكثر نساء العالم جاذبية” وحققت شهرة واسعة من خلال أدوارها المميزة في السينما والتلفزيون.

تيري هاتشر وُلدت في 8 ديسمبر 1964 في مدينة بالو ألتو في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة. والدها كان فيزيائي نووي ومهندس كهربائي يُدعى أوين ووكر هاتشر، بينما والدتها كانت مبرمجة تُدعى إستير بشور. درست تيري هاتشر فنون الرقص والباليه في مرحلة مبكرة ثم انتقلت لدراسة الرياضيات والهندسة قبل أن تدخل عالم التمثيل.

بدأت حياتها الفنية عندما كانت في سن الواحد والعشرين عام 1985 عبر مشاركتها في مسلسل “The Love Boat” حيث قدمت شخصية إيمي. من ثم، استمرت مشاركاتها في العديد من الأفلام والمسلسلات بما في ذلك أدوار مشهورة مثل “باريس كارفر” في فيلم “Tomorrow Never Dies” الجزء من سلسلة أفلام “جيمس بوند”.

كما أدت تيري هاتشر أدوارًا مميزة في مجال التلفزيون، بما في ذلك أدوار في المسلسلات مثل “Penny Parker” و”Capitol” و”Karen’s Song” و”Night Court” وغيرها. وشاركت أيضًا في العديد من الأفلام العالمية والمسلسلات الرسوم المتحركة.

تعد تيري هاتشر من الشخصيات المتعددة المواهب حيث قامت بالإخراج في إحدى حلقات مسلسل “Twisted” وكتبت إحدى حلقات مسلسل “Lois & Clark: The New Adventures of Superman”. وقد نالت العديد من الجوائز والتكريمات خلال مسيرتها الفنية، بما في ذلك جائزة “غولدن غلوب” وجوائز “Screen Actors Guild Awards”.

تزوجت تيري هاتشر للمرة الأولى في عام 1988، ولكن انفصلت بعد عام واحد. ثم تزوجت للمرة الثانية من الممثل جون تيني في عام 1994، وأنجبت ابنتها إميرسون روز عام 1997 قبل أن ينفصل الزوجان في عام 2003.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى