نجوم و مشاهير

فيديو مؤثر لياسر العظمة تضامنا مع ما يحدث!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

 

أعرب الفنان السوري الكبير، ياسر العظمة، عن تضامنه مع أهالي غزة في ضوء التصاعد الحالي للصراع مع إسرائيل، حيث نشر كلمات مؤثرة عبر حسابه على “إنستغرام”.

وقام ياسر العظمة بكتابة المشاركة التالية: “لا أعلم كيف أبدأ الكلام.. لساني يتشابك ولا أستطيع اختيار الكلمات. الكارثة كبيرة.. المأساة تتجلى بأبهى حللها، والكلمات تقف عاجزة أمامها. هل ما يحدث في غزة حقيقي أم هو مجرد حلم؟ هل هو واقع أم كابوس؟ هل من الممكن أن تختفي غزة تحت الأنقاض، ويجبر شعبها على النزوح قسراً على يد عدو شرير صهيوني، ليس لديه قلب ولا رحمة؟ هل يمكن أن تتعرض المستشفيات للقصف بالقنابل وكأنها قواعد عسكرية؟ وتتعرض المدارس للقذائف كما لو أنها مستودعات أسلحة؟ وتنهار العائلات وتنفجر البيوت كما لو كانت ملاذات للمجرمين!”.

وأضاف: “يا أهالي غزة الأبطال في أرض فلسطين الغالية، لا يمكن لأحد أن يفهم معاناتكم إلا من خاضها. لا يمكن لأحد أن يدرك قساوة التشرد إلا من جربها وترك أهله ووطنه بالقوة، ولا يمكن لأحد أن يشعر بألم الفقد إلا من فقد أحبائه وأقربائه. من سوريا وشعبها، الذي يشاطركم أحزانكم ومآسيكم، نقدم كامل دعمنا وتضامننا واحترامنا”.

ونشر أيضًا مقطع فيديو سابق من سلسلة “مرايا” يصف الاستفزازات الغربية والترويج المضلل لحضارات العرب وتاريخهم النبيل. ودعا في الفيديو إلى أن تقوم الحكومات العربية بإنشاء وسائل إعلام لنشر الصورة الحقيقية لعالمنا العربي ونقل المعلومات الصحيحة عن الواقع.

يُذكر أن ياسر العظمة طوال مسيرته الفنية تحدث بانتظام عن قضايا الأمة العربية وأكد على أهمية التوعية بها من خلال مسلسله الشهير “مرايا”.

روسيا اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى