اخبار سريعة

سابقة تثير ضجة في مصر.. نقل مخدرات بسيارة حكومية!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قامت سيارة تابعة لوزارة التربية والتعليم في مصر بحادث غير عادي حيث تحولت إلى وسيلة لتهريب المخدرات بدلاً من نقل أوراق امتحانات الثانوية العامة. وفقًا للبيان الرسمي الصادر عن قسم شرطة بندر محافظة الأقصر، تم اختفاء السيارة الحكومية التابعة لمديرية التربية والتعليم في المحافظة والتي كانت تقوم بنقل أوراق الأسئلة لامتحانات الثانوية العامة (الدور الثاني) منذ الخميس الماضي.

ووفقًا للمصدر الأمني الذي تحدث لموقع “سكاي نيوز عربية”، تم إجراء تحقيقات من قبل قسم شرطة الأقصر للبحث عن السيارة والسائق داخل المحافظة، ولم يتم العثور عليهما بشكل كامل داخل المحافظة. بعد ذلك تم توسيع نطاق التحقيقات لتشمل باقي المحافظات، وتم العثور على السيارة داخل مدينة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة وسط مصر.

المفاجأة الصادمة كانت عندما تم فتح الصناديق التي كانت محملة في السيارة؛ حيث وجدت مواد مخدرة مثل الحشيش والأفيون بدلاً من أوراق الامتحانات المتوقعة. تم اعتقال السائق، الذي يدعى “م.س.ف” ويبلغ من العمر 35 عامًا، وتم حجز الصناديق لاستكمال التحقيقات. في التحقيقات، اعترف المتهم بأنه استفاد من أن يوم الخميس كان يسبق العطلة الرسمية (الجمعة)، وبذلك لن يلاحظ غيابه بسرعة. استغل هذه الفرصة لتنفيذ عملية تبديل المحتويات ونقل المواد المخدرة بدلاً من الأوراق.

التحقيقات ما تزال مستمرة للكشف عن من كان وراء هذه المحمولة من المخدرات وكيفية توريدها، بالإضافة إلى معرفة من كان يقف وراء هذا السائق ويدبر تلك العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى