اخبار سريعة

بالفيديو: ميسي ينفـ. ـجر غضباً بوجه علي مختار.. ويرفض إعطاء قميصه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

خلال الساعات الأخيرة، انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب لفريق إنتر ميامي في الدوري الأميركي لكرة القدم، وهو غاضب بسبب تعادل فريقه مع فريق ناشفيل في مباراة جرت بينهما مؤخرًا. وكان ميسي قد فشل في تسجيل أي هدف في هذه المباراة، وهو أمر نادر الحدوث بالنسبة له مع إنتر ميامي.

الفيديو المتداول يُظهر ميسي وهو غاضب من لاعب ناشفيل جاك ماهر بعد تدخل قوي منه داخل منطقة الجزاء. وثُبت ذلك أيضًا في فيديو آخر حيث رفض ميسي طلب اللاعب علي مختار منحه قميصه بعد نهاية المباراة.

 

يجدر بالإشارة إلى أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث فشل لاعبو الفريقين في استغلال أي فرصة لتسجيل الأهداف. وبالرغم من ذلك، قدم ميسي أداءً رائعًا مع إنتر ميامي منذ انضمامه إليهم، حيث سجل 11 هدفًا في أول 9 مباريات له مع الفريق. وقد حصل على أغلب هذه الأهداف خلال كأس الدوريات، حيث قاد فريقه للفوز بالبطولة بعد فوزهم بركلات الترجيح 10/9 على ناشفيل في المباراة النهائية بعد تعادلهم 1/1.

يُذكر أيضًا أن إنتر ميامي يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب القسم الشرقي من الدوري الأميركي، ويبتعد بفارق 10 نقاط عن فرصة التأهل لأدوار خروج المغلوب قبل خوض 10 مباريات في الدور التمهيدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى