اخبار ساخنة

مطربة أسترالية تتجرأ على الذات الإلهية بحفل في السعودية.. وغضب واسع (شاهد)

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثارت المغنية الراب الأسترالية إيغي أزاليا جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب أدائها لأغنية خلال حفل في العاصمة السعودية الرياض، حيث تجاوزت حدود الاحترام للذات الإلهية ونطقت بعبارات اعتبرها البعض مسيئة للمعتقدات الدينية.

فقد أدت إيغي أزاليا أغنية خلال حفل في مسرح بمدينة الرياض، وارتدت لباسًا جريئًا وألقت بعبارات جريئة ومسيئة تجاه المعتقدات الإسلامية، مما أثار غضب المغردين والنشطاء الذين اعتبروا هذا التصرف استفزازا لمشاعر المسلمين.

تعرضت إيغي أزاليا لانتقادات حادة بسبب تصرفاتها خلال الحفل، حيث تجاوزت حدود الاحترام والأخلاق في طريقة تقديمها وفي الألفاظ التي استخدمتها. المشاهدين انتقدوا تقاعس السلطات في المملكة عن منع مثل هذه الأداءت التي تنتهك قيم وتعاليم المجتمع.

واستنكر البعض استقدام إيغي أزاليا التي تشتهر بأدائها الجريء والمثير إلى المملكة لإحياء حفل غنائي، معتبرين ذلك إهانة لقدسية الأماكن المقدسة بالنسبة للمسلمين.
تم تسجيل لقطات مصورة توثق لحظات التجاوزات التي قامت بها إيغي أزاليا خلال الحفل، حيث تمزق بنطالها الجلدي وأظهرت بعض اللقطات تحدث الجمهور عن غضبه من تصرفاتها.

تم منع إيغي أزاليا من استكمال حفلها في الرياض بعد تمزق بنطالها، وتم تعليق الحفل بشكل مفاجئ وهذا أثار استياء الجمهور وتسبب في تعبيرهم عن غضبهم.

بعد الحفل، قامت إيغي أزاليا بنشر اعتذار على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” للجمهور السعودي بسبب توقف الحفل فجأة، إلا أنها لم تقدم اعتذارًا عن التجاوزات التي ارتكبتها والتي اعتبرها البعض استفزازًا وتجاوزًا على المعتقدات.

الحادثة أثارت نقاشا واسعا حول دور المشاهير والفنانين في احترام قيم وتقاليد البلدان التي يؤدون فيها، وأثارت تساؤلات حول دور السلطات ومسؤولي التنظيم في التحقق من مضمون الأداء والحفاظ على الاحترام المتبادل بين الفنانين والجمهور.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى