اخبار ساخنة

بعد أشهر من الغموض.. كشف سبب وفاة بطلة السباحة الأميركية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بعد جهود تحقيق مستمرة لعدة أشهر، أفصحت الشرطة الأمريكية عن سبب “الوفاة الغامضة” للبطلة السابقة في مجال السباحة، جيمي كايل. وقد توفيت جيمي كايل، البالغة من العمر 42 عامًا، في جزر العذراء الأمريكية خلال شهر فبراير الماضي. تبقى أسباب وفاتها غامضة لعدة فترات، حيث عُثر عليها متوفاة في منزلها الذي كانت تشتركه مع صديقها.

ذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الأمريكية، بناءً على تصريحات إدارة شرطة جزر العذراء، في بيان نشره يوم السبت، أن تسمم الفنتانيل كان السبب وراء وفاة كايل، بالإضافة إلى انتقال جزء من محتويات معدتها إلى رئتيها.

أشارت الشرطة إلى أن تقرير تشريح الجثة، الصادر في 22 أغسطس، أكد هذا السيناريو. يُذكر أن الصديق الذي كان يعيش مع جيمي كايل، اكتشفها متوفاة على أرض منزلهم في 21 فبراير، بعد عودته من حانة في ساعات منتصف الليل.

كانت كايل قد حققت نجاحات رياضية مهمة، حيث فازت بالميدالية الذهبية في سباق 800 متر خلال بطولة بان باسيفيك في عام 1997. وشهدت كأس العالم للسباحة لعامي 1998 و1999 في البرازيل، حصولها على الميدالية الفضية في سباق 800 متر حرة كجزء من الفريق الوطني الأمريكي.

إضافة إلى ذلك، حققت أيضًا فوزًا في بطولة المدارس الثانوية في كاليفورنيا، حيث فازت في سباق 200 متر فردي متنوع و500 متر حرة. تبقى وفاتها ظروفًا محزنة وتجربة فقدان لاعبة سباحة موهوبة ومحبوبة في عالم الرياضة.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى