اخبار ساخنة

بحسب برجك.. نصائح وأساليب للتخلص من الطاقة السلبية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بحسب علم الفلك يمكن للطاقة السلبية أن تدخل منزلك وحياتك من خلال العديد من المصادر والأسباب البسيطة.

في الآتي نصائح وأساليب للتخلص من الحسد والاكتئاب وتفريغ الطاقة السلبية في حياتك بحسب برجك…

• بُرْجُ الحَمَل
ابدأ يومك بأغنية يمكن تشغيلها من هاتفك أو الكمبيوتر المحمول. يلعب الصوت دوراً أساسياً في الشفاء وإعادة تنظيم الطاقة. يخلق ذبذبات جميلة في أجواء المنزل ويزيل الطاقات السلبية العالقة.

• برج الثور
لا تترك الأشياء غير المستخدمة والتالفة والقديمة في المنزل. إزالة الفوضى التي لم تعد قيد الاستخدام يساعد بشكل كبير على تبديد الطاقة السلبية

• برج الجوزاء
حرق البخور الطبيعي يساعد على تبديد الطاقة السلبية. تأكد من أن يكون البخور طبيعياً وغير معالج كيميائياً. كما تجنب استخدام البخور المصنوع من أعواد الخيزران لأنه يطلق طاقة سلبية.

• برج السرطان
تأكد من أن جميع النوافذ والأبواب مفتوحة حتى تتمكن الطاقة السلبية من مغادرة منزلك. من الأفضل أن تبدأ ممارسة التطهير بالميرمية عند الباب الأمامي، مما قد يساعد في التخلص من الطاقة السلبية.

• برج الأسد
يمكنك استخدام قوة الأحجار الكريمة أو البلورات العلاجية لتجديد شباب منزلك. احتفظ ببلورات التورمالين السوداء في منزلك، ويفضل أن تكون في المداخل وغرف النوم.

للحصول على أقصى استفادة من التورمالين الأسود، ضع قطعة في كل ركن من أركان الغرفة. سيؤدي ذلك إلى إنشاء درع واقي يمنع أي طاقة سلبية من دخول مساحتك.

• بُرْجُ العَذْراء
يمكنك استخدام بعض الطرق التقليدية للتخلص من السلبية. صب الملح في أركان الغرفة الأربعة واتركه لمدة 48 ساعة.

ويعتقد أن الملح يمتص الطاقة السلبية من البيئة المحيطة. بعد 48 ساعة قم بإزالة الملح. يمكنك أيضًا استخدام البخور عالي الجودة لتحقيق تأثير مماثل.

• برج الميزان
حجر الزمرد يحميك من الطاقات السلبية كما يخفف من القلق والاكتئاب. كما أنه حجر ممتاز لامتصاص الطاقة الكهرومغناطيسية. ويجب أيضاً وضعه بالقرب من أجهزة توجيه الإنترنت وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة الإلكترونية الأخرى.

• برج العقرب
إذا كنت عادة تبقي نوافذك مغلقة، فمن المهم أن تبقيها مفتوحة وتسمح لأشعة الشمس والهواء النقي بالدخول. يمكنك أيضًا إضافة المزيد من النباتات داخل المنزل وحوله لمزيد من الحيوية والإيجابية.

• برج القوس
يعد وجود المساحات الخضراء الحية في المنزل أمراً جيداً دائمًا للحفاظ على نشاط الطبيعة. من الرائع أن يكون لديك نبات التولسي في منزلك وأن تستخدم أوراقه الطبية.

• بُرْجُ الجَدْي
هل تشعر بالاستنزاف في كل مرة تقابل فيها شخصاً ما أو تذهب إلى مكان ما؟ نظراً لأن السلبية تضر بنظامك بأكمله، فمن المهم تحديد سبب ومصدر هذه السلبية.

مع ذلك، فإننا نعلم أنه ليس من السهل دائماً الانفصال عن هؤلاء الأشخاص. لذا اتخذ الخطوة الأولى وحدد وقتك مع من يستنزفونك. من المهم وضع الحدود والحفاظ عليها حتى لا يتم دفعك إلى مواقف لا تريد أن تكون جزءاً منها.

• برج الدلو
واحدة من أسرع الطرق لتهدئة نفسك والعودة إلى حالة الاسترخاء هي ممارسة التأمل. ابحث عن مكان هادئ وأغمض عينيك. راقب الأفكار التي تدور في رأسك دون تصنيفها بأنها جيدة أو سيئة.

خذ نفساً عميقاً واسترخي وستشعر بالثقل الذي ينزل عن كتفيك. إذا لم تكن متأملًا، ابدأ بالمشي أو الركض لرفع معنوياتك وطرد الطاقة السلبية.

يعد هذا مهماً بشكل خاص عندما لا ترغب في فعل أي شيء على الإطلاق وتشعر وكأنك قد تم امتصاصك في ثقب أسود من السلبية.

• برج الحوت
تخلص من الفوضى ولا تقم بتخزين العناصر التي لم تعد بحاجة إليها. تنظيف المكاتب والخزائن، وتحرير المساحة وإلهام الإيجابية. اكتب عدد المرات التي تشتكي فيها كل يوم. عندما تفعل ذلك، ستدرك غالباً أن التذمر والأنين غير ضروريين على الإطلاق. كلما اشتكيت مما يزعجك، كلما زاد اهتمامك بما يزعجك، كلما زادت شكواك. ركز على الحل بدلاً من الشكوى من أنه لا يحل أي شيء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى