الاخبار

الجيش السوري يعلن عن ضربات نوعية في أرياف حلب واللاذقية وحماه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نفذت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الجو فضائية الروسية عدة ضربات جوية ومدفعية مركزة استهدفت مقرات الإرهابيين في أرياف حلب واللاذقية وحماة.
وقالت وزارة الدفاع في صفحتها على “فيسبوك”، إنه رداً على الاعتداءات المتكررة التي تشنها التنظيمات الإرهابية على القرى والبلدات الآمنة في أرياف حلب واللاذقية وحماة، نفذت وحدات من قواتنا المسلحة العاملة على الاتجاه ذاته وبالتعاون مع القوات الجو فضائية الروسية وبعد عمليات رصد ومتابعة دقيقة، عدة ضربات جوية ومدفعية مركزة استهدفت مقرات الإرهابيين ومنصات إطلاق الصواريخ والطيران المسيّر ومستودعات الذخيرة، ما أدى إلى تدمير معظمها ومقتل وإصابة العشرات من الإرهابيين أغلبهم من متزعمي تلك التنظيمات.
وأضافت الوزارة أن وحدة من القوات المسلحة العاملة على الاتجاه المذكور، تمكنت من تدمير وإسقاط خمس طائرات مسيّرة للتنظيمات الإرهابية حاولت الاعتداء على المدنيين الآمنين في تلك المنطقة.

وقبل يومين، دمّر الطيران الحربي الروسي مقراً عسكرياً لـ “هيئة تحرير الشام” التابعة لـ”جبهة النصرة” في غارة شنّها غربي إدلب.
ومطلع الشهر الجاري، دمّرت ضربة جوية روسية – سورية مشتركة مركزاً قيادياً لتنظيم “جبهة النصرة” قرب مدينة إدلب، شمالي غربي سورية، بحسب نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا اللواء فاديم كوليت.
الميادين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى