نجوم و مشاهير

راكان حسام تحسين بيك يروي لحظات عودته للحياة بعد توقف قلبه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تعرض راكان تحسين بيك لوعكة صحية مؤخرًا أدت إلى توقف قلبه لبضع دقائق. خلال هذه الفترة، كانت أفكاره مركزة على أفراد عائلته وما سيحدث لهم بعد رحيله.

في لقاء جديد مع ETبالعربي، شارك راكان تحسين بيك تفاصيل تلك اللحظات والمشاعر التي مر بها، خاصة عندما طلب الطبيب منه فتح أزرار قميصه. خلال هذا الوقت، توقف قلبه لفترة ثم استفاق وشعر بألم شديد بسبب إجراءات الإنعاش التي تمت بضربه على صدره بعد أن فشلت المحاولات الكهربائية لإعادة نبضه.

راكان تحسين بيك أكد أن أول ما تذكره بعد استفاقته هو دفع الطبيب بعيدًا عنه بسبب الألم الذي شعر به. خلال تلك اللحظات، كانت أفكاره تنصب على عائلته، خاصة شقيقته الفنانة نادين التي كانت خارج البلاد للتصوير. كان يتساءل عن وضعها وماذا سيحدث لها في هذا الوقت، وكان يدرك مدى ارتباطها بعائلتها.

رسَّخ راكان تحسين بيك قلق جمهوره بخصوص وضعه الحالي، واعتبر هذه التجربة فرصة جديدة للحياة بنظرة إيجابية. أشار إلى أنه ليس هناك شيء أصعب من الشعور بأنه على وشك مغادرة هذه الحياة.

وأثناء اللقاء، كان والده الفنان حسام تحسين بيك حاضرًا وروى مدى الرعب الذي عاشه خلال تلك اللحظات، وما زال يعيش مع هذا القلق حتى الآن. قال: “صرت جبان”، ويظهر بشكل تلقائي أهمية الاستفسار عن وضع ابنه في كل فرصة، مؤكدًا أن رحمة الله كانت كبيرة.

يجدر بالذكر أن راكان تحسين بيك تعرض لانخفاض مفاجئ في حالته الصحية خلال شهر تموز، حيث توقف قلبه بشكل مفاجئ بسبب تجلط وريد تغذية القلب بنسبة 99%. تم نقله إلى المشفى وأجريت له عملية جراحية لفتح الوريد المسدود.
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى