اخبار ساخنة

وفاة طيار داخل الحمام خلال رحلة جوية.. وهذا ما حدث للطائرة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حادث وفاة كابتن طائرة داخل حمامه يعصف برحلة جوية في الولايات المتحدة

شهدت رحلة جوية تابعة لشركة (LATAM) التشيلية حادثًا مأساويًا عندما فارق الحياة الكابتن إيفان أندور داخل حمام الطائرة بعد مرور ثلاث ساعات من إقلاع الرحلة. تولّى الكابتن أندور قيادة الرحلة التي كانت في طريقها من مدينة ميامي بولاية فلوريدا إلى العاصمة التشيلية سانتياغو، وعلى متنها 271 راكبًا.

بعد مضي ثلاث ساعات من إقلاع الرحلة، انهار الكابتن أندور داخل حمام الطائرة. حاول طاقم الطائرة تقديم الإسعافات الأولية والعلاج الطارئ، ولكن محاولات الإنقاذ لم تكن ناجحة، وانتهت حياته أثناء الرحلة وهو في الهواء على ارتفاع آلاف الأمتار.

بعد الحادث، تم تغيير مسار الرحلة إلى مطار توكومين الدولي في بنما. وقام قبطان إغاثة وضابط أول بقيادة الطائرة وإدارة الرحلة، حيث تمكنوا من الهبوط الاضطراري بنجاح في مطار توكومين الدولي.

شركة الطيران (LATAM) أعلنت أن الكابتن أندور، الذي أمضى 25 عامًا في مجال الطيران وكان مخضرمًا في هذه المهنة، قد توفي أثناء الرحلة. وأعربت الشركة عن حزنها لهذا الحادث المأساوي وقدمت تعازيها لعائلته.

يذكر أنه في مواجهة حالات طبية طارئة تحدث على متن الطائرات، يتم تنفيذ البروتوكولات السلامة والإسعافات الأولية لحماية حياة الأشخاص المتضررين

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى