اخبار ساخنة

أحدهم طعنته دجاجة.. احترس، الحيوانات الأليفة قادرة على القتل أيضاً

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

نسمع الكثير عن قصص لاعتداءات حيوانات قاتلة على الناس في رحلات السفاري أو في الغابات أو حتى في السيرك مثل الأسود والدببة والنمور أو حتى الفيلة. والكثيرون قد يتجنبون الذهاب للبراري أو أنواع الرحلات التي قد تُعرضهم لخطر التعرض للحيوانات المفترسة.

لكن قد نستغرب عند سماعنا لشخص غرق بسبب بطة أو قتلته دجاجة أو حتى ماعز! إليكم قصص أغرب حوادث القتل التي كان فيها الجناة حيوانات غير متوقعة.

يوجد العديد من الحيوانات المفترسة في البحر، وفي حين أن هجمات أسماك القرش ليست شائعة إلا في أماكن معينة عادة ما تحظر السباحة فيها. إلا أن هذا الرجل من فلوريدا خاض مواجهة قاتلة مع نوع آخر من الحيوانات التي تعيش في الماء والتي لا تعتبر قاتلة، البط!

كان ليون ريسنيك يختبر دراجته المائية لشركته التي كان يعمل فيها في عام 2001 في بحيرة بالقرب من شاطئ ديرفيلد كما كان يفعل دائماً. لكن هذه المرة اصطدمت به فجأة بطة طائرة أفقدته الوعي وسقط في الماء. كما تم العثور على البطة ميتة في مكان قريب.

مدرب حيوانات تطعنه دجاجة
على الرغم من أن مصارعة الديوك والدجاج أمر غير قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية، فإن العديد من الناس يقومون بتنظيم هذه المصارعات بشكل غير قانوني وبالتأكيد العديد يهوى مشاهدتها.

يتم تدريب الديوك والدجاج لمثل هذه المصارعات على أن تكون عدوانية بشكل غير عادي ويتم تجهيزها حتى بأسلحة لقتل الحيوانات الأخرى ولكن هذه الأسلحة يمكن أن تكون أيضاً مميتة للإنسان.

Traffic accident.Young man hit by a car
A caucasian man’s dead body was found in the park. Murder in the woods. Murdered citizen. Crime scene. High quality photo

في عام 2011، انتهت إحدى هذه المصارعات التي كان هدفها التسلية بمأساة حقيقية عندما طعنت دجاجة رجلاً من المدربين يدعى خوسيه لويس في لامونت، كاليفورنيا.

أثناء مشاهدة العرض، ظهرت الشرطة وعمت الفوضى وأخذ الناس بالهرب وكذلك الحيوانات. وسط الاضطرابات، طعنت دجاجة لويس في ربلة الساق اليمنى بواسطة سكين كانت معلقة على ساقها وتوفي بعد ساعتين في المستشفى.

وكالات

Historical Byzantine walls and bird market view.Group of people at the livestock market.İstanbul,Turkey

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى