اخبار ساخنة

دفعت 1000 دولار لشراء كلب عبر الإنترنت.. وصُدمت بما وصلها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أقدمت شابة أمريكية على نشر مقطع فيديو عبر منصة تيك توك، حيث قامت بشرح تجربتها في التعرض لحالة احتيال أثناء شرائها كلبًا عبر الإنترنت، وذلك مقابل مبلغ قدره 1000 دولار أمريكي.

ووفقًا لما أورد موقع “نيويورك بوست”، قامت الشابة بالاسم “كريستال” بمحاولة شراء كلب من سلالة البولدوغ الفرنسية، حيث تواصلت مع شخص ما عبر الإنترنت بهدف الحصول على الكلب.

في الفيديو الذي نشرته على منصة تيك توك وأثار انتشارا واسعاً، قامت “كريستال” بعرض صورة للكلب الذي كانت تعتقد أنها ستشتريه، وهو من فصيلة البولدوغ الفرنسية ذو اللون البني الفاتح، وكانت تقدر قيمته بألف دولار. ولكنها في النهاية تلقت كلباً من فصيلة مختلفة وبلون أسود.

فور وصول الكلب الجديد إليها، قامت “كريستال” بنشر التجربة على الفيديو وعلّقت قائلة: “قمت بشراء جرو عبر الإنترنت وتم خداعي بمبلغ 1000 دولار”، وعبرت عن عدم حظها الجيد في هذه الحالة.

لاحظ أن مشاهدي الفيديو لم يظهروا تعاطفًا مع موقفها، بل بدا البعض منهم يسخرون منها. وقد قام بعضهم بالتعليق قائلاً إنه من الأفضل عدم شراء أشياء ثمينة عبر الإنترنت من دون التحقق الجيد منها أولاً.

من الجدير بالذكر أن سعر كلب من فصيلة “البولدوغ” الفرنسية عادةً يتراوح ما بين 1500 دولار إلى 8000 دولار. وهذه السلالة تعتبر واحدة من أكثر السلالات الكلاب شعبية في الولايات المتحدة.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى