اخبار ساخنة

فيديو لحيوان غريب الشكل يحيّر المسؤولين في تكساس

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أشتُكِت سيدة من ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية من تحديد نوع حيوان غامض ظهر في منطقتها، حيث التقطته كاميرا منزلها في الحي الذي تقيم فيه.

قامت تينا كاليج بنشر طلب مساعدة للتعرف على هذا الحيوان الغريب الشكل الذي صورته من منزلها في قرية هيل كانتري، وما زالت تشعر بدهشة لا تصدق من شكله الغير مألوف.

في مقابلة مع قناة “KENS” المحلية، أوضحت كاليج أنها كانت في منزلها عندما سمعت صوتًا غريبًا في الحديقة. وأضافت قائلة: “رصدت الحيوان الغامض وهو يتغذى على ثمار التوت المتساقطة من الأشجار”.

بعد نشرها لصور الحيوان، تلقت تينا كاليج العديد من الاقتراحات حول هوية هذا الكائن الغامض. بعض الأشخاص اقترحوا أنه قد يكون حيوان “تشوباكابرا”، وهو مخلوق أسطوري معروف في التراث الشعبي لبعض مناطق الأمريكتين، وأوّل ظهور له تم تسجيله في بورتو ريكو.

أما بالنسبة لآخرين، وفقًا لتينا كاليج، فقد اعتقدوا أن الحيوان يمثل فصيلة غير معروفة تجمع بين سمات الذئب والكلب. هذه التفسيرات تم تداولها وفقًا لوكالة “يو بي آي” للأنباء.

قام المسؤولون في قرية “هيل كانتري” بالتواصل مع هيئة حماية الحياة البرية في تكساس للحصول على مساعدة في تحديد نوعية هذا الحيوان الغامض.

 

 

 

من جهة أخرى، أبدت الأخصائية في الثدييات في حديقة حيوان سان أنطونيو، راشيل مالستاف، توقعاتها بأن يكون الحيوان ذئبًا أو كلبًا يعاني من الجرب أو مشاكل جلدية أخرى.

سكاي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى