رياضة

توتنهام ينهي عقدة مانشستر يونايتد في البريميرليج

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

توتنهام ينهي عقدة مانشستر يونايتد في البريميرليج

حقق توتنهام هوتسبير أول انتصار على ملعبه الجديد أمام مانشستر يونايتد، بالفوز بهدفين دون رد مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية توتنهام باب سار في الدقيقة (49) وليساندرو مارتينيز بالخطأ في مرماه بالدقيقة (83).

بتلك النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط في المركز العاشر.

أتت المحاولة الأولى لصالح اليونايتد في الدقيقة الثالثة، بتسديدة من أنتوني ذهبت أعلى العارضة، وعاد جاراناتشو بتسديدة أرضية من داخل المنطقة، أمسك بها فيكاريو.

استمر زحف اليونايتد تجاه مرمى توتنهام، بتوغل من راشفورد داخل المنطقة في الدقيقة 14، لينفرد بفيكاريو ويسدد كرة تألق الحارس في التصدي لها.

وبعد فترة من الهدوء، ظهر توتنهام بتسديدة أرضية من كولوسيفسكي من داخل المنطقة في الدقيقة 25، أمسك بها أونانا.

وكاد توتنهام أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 30، بعدما أرسل سون بينية مميزة داخل المنطقة، تابعها بيسوما بتسديدة مباشرة تألق أونانا في التصدي لها.

وحاول أنتوني ترجمة أفضلية اليونايتد بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 32، بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأهدر اليونايتد فرصة محققة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 36، بعدما تلقى فيرنانديز الخالي من الرقابة تماما داخل منطقة الجزاء، عرضية من شاو ليسدد رأسية ذهبت بغرابة إلى جوار القائم.

ووقف الحظ إلى جوار مانشستر يونايتد في الدقيقة 40، بعدما مهد سون الكرة لبورو على حدود المنطقة، ليسدد الأخير صاروخية اصطدمت بالعارضة، وبعدها مباشرة أرسل سار عرضية اصطدمت بقدم شاو قبل أن تصطدم بالقائم.

وتواصلت استفاقة السبيرز بتسديدة من كولوسيفسكي من خارج المنطقة في الدقيقة 44، أمسك بها أونانا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وافتتح توتنهام التسجيل مبكرا في الدقيقة 49، بعد توغل من كولوسيفسكي بالجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مرسلا عرضية اصطدمت بمارتينيز وتمهدت أمام سار، الذي سدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

وكاد اليونايتد أن يعدل النتيجة في الدقيقة 51، بتسديدة قوية من أنتوني من داخل المنطقة، لكنها اصطدمت بالقائم.

وبحث السبيرز عن قتل المباراة في الدقيقة 52، بتمريرة من سون لأودوجي داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية تألق أونانا في التصدي لها.

وأتى الدور على فيكاريو للتألق في الدقيقة 56 بمتابعة كاسيميرو لعرضية من مخالفة، مسددا رأسية قوية أبعدها الحارس الإيطالي لركلة ركنية.

وتلاعب بيسوما بكاسيميرو في الدقيقة 64، قبل أن يتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم.

وهدأت المباراة في الدقائق التالية، حتى عاد اليونايتد لمحاولة التعديل في الدقيقة 81، بمتابعة كاسيميرو كرة مبعدة من دفاع السبيرز، ليسدد كرة ضعيفة، أمسك بها فيكاريو بسهولة.

وقتل توتنهام المباراة بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعدما أرسل بيريسيتش تمريرة داخل المنطقة، حاول مارتينيز إبعادها، إلا أنه سجل بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، نفذ فيرنانديز مخالفة من على حدود المنطقة، مسددا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة، لينتهي اللقاء بفوز السبيرز (2-0).

كووورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى