نجوم و مشاهير

بالصور- إبنة فنانة شهيرة بإطلالة جريئة جداً تجاوزت الحدود

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تمت مشاركة صور جديدة للفنانة لورديس ليون، ابنة النجمة العالمية مادونا والممثل التلفزيوني كارلوس ليون، والتي تقيم في مدينة نيويورك. في الصور، ظهرت لورديس وهي ترتدي بيكيني من الجلد الأسود، وقد استخدمت جزادين سوداء لتغطية المناطق الحساسة من جسمها، وتمتزج هذه الجزادين مع سلاسل فضية طويلة من نوع “Cage Chain”، ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل”، بلغ سعر الجزادين حوالي 1000 دولار.

في إحدى الصور الأخرى، ظهرت لورديس بلا ملابس تمامًا، حيث تركت شعرها الأسود الحريري الطويل ينسدل على ظهرها. كما ارتدت أقراط ذهبية فقط في إحدى الصور أثناء جلوسها على طاولة كمبيوتر أثناء جلسة التصوير.

رغم هذا المظهر المثير للجدل، قامت ابنة مادونا بالتأكيد على أنها كانت طفلة مطيعة وأن القيم والأخلاق كانت أمورًا هامة في تربيتها. وقالت: “كنت دائمًا تحت تهديد العقوبة إذا لم أتصرف بشكل صحيح. كانت الأخلاق محورية في أسرتنا”. ورغم القيود، لم تكن تنسى لورديس حتى خروج المنزل للالتقاء بأصدقائها في الحفلات، وكانت تربيتها تشجع على الانضباط حيث لم تُسمح لها بالخروج بدون مراعاة القوانين.

 

وأضافت: “والدي كان يسمح لي بأن أخرج أحيانًا مع أصدقائي في عطلات نهاية الأسبوع، ولكن لم أكن حقًا أفكر في الخروج كثيرًا”. تسلط تصريحاتها الضوء على البيئة التي نشأت فيها والتي اعتمدت على القيم والمسؤولية.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى