اخبار ساخنة

شاهد: شركة بورش للسيارات تحذف تمثال المسيح من إعلانها الأخير.. ما السبب؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

شهدت حملة الترويج الأخيرة لشركة بورشه الألمانية للاحتفال بذكرى مرور 60 عام على تصميم سيارتها الأيقونية 911، مفاجأة غير متوقعة عندما تم حذف صورة للتمثال “تمثال يسوع – The Sanctuary of Christ” من الفيديو الترويجي. الحملة الترويجية كانت تروي رحلة تصميم سيارة بورشه 911 عبر العقود بتعاون مع شركة soup.filmproduktion والمخرج ماتيوس بوسمان.

فيما بعد طرح الفيديو الترويجي، فوجئ المشاهدين بحذف تمثال يسوع من المدينة البرتغالية لشبونة، مما أثار استفهاما وغضبًا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي. تم رصد صورة للإعلان الذي لم يكن يظهر فيه التمثال، وتم وضعها بجوار صورة أخرى تظهر التمثال بشكل واضح.

رغم نجاح المخرج ماتيوس بوسمان في تقديم صورة واقعية لكل حقبة زمنية لسيارة بورشيه 911، إلا أن ذلك لم يكن كافيًا لاسترضاء الجمهور، حيث اعتبر البعض أن حذف التمثال جاء بهدف طمس الهوية الدينية للإعلان وتوجيهه للأسواق العالمية.

الإعلان المصور لسيارة بورشيه 911 استعرض مجموعة من الشخصيات المختلفة، تم تمثيلها لتتلاءم مع كل حقبة زمنية لتاريخ السيارة الرياضية المميزة. وأوضح المخرج ماتيوس أن الفيديو ينقل المشاهد بشكل ساحر وأعطى كل شخصية خلفية درامية دقيقة.

مكان تصوير الفيلم كان في لشبونة في بداية مايو وتم تنفيذه بدعم من شركة AG Films.
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى