الاخبار

مشاجرة جماعية بالقنابل بين عائلتين في ريف مصياف تودي بحياة شخصين

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أدت مشاجرة جماعية في قرية ديمو التابعة لمنطقة جب رملة بريف محافظة حماه ، إلى وفاة شخصين وإصابة 11 آخرين بينهم ثلاثة حالات خطيرة ، بينما كشف مدير مشفى جب رملة في ريف حماه أن المشفى قد استقبل ليل السبت الماضي جثتين تم نقلهم من قبل الشرطة لاحقاً، وإصابة نقلت إلى مشفى مصياف الوطني بالإضافة لتوزع الحالات على عدد من مشافي المحافظة نتيجة المشاجرة  وفقاً لتلفزيون الخبر.

بدوره  مدير الهيئة العامة لمشفى مصياف الوطني الدكتور ماهر اليونس قال أنه قد وصل إلى مشفى مصياف الوطني إصابتين متوسطة الوضع جراء المشاجرة، بينما كشف مصدر في مشفى الحياة الخاص في محردة عن وصول 8 إصابات بينهم حالة خطرة، بينما كانت باقي الإصابات متوسطة الحالة”.

بدوره، أوضح مصدر في مشفى حماة الوطني أن المشفى استقبل شاب في العقد الثاني من عمره إصابته خطرة نتيجة المشاجرة الذي وقعت في قرية ديمو، مع وصول جثتين فيما بعد من نفس العائلة .

وننقل التلفزيون عن مصدر أهلي من القرية ، أن المشاجرة جرت بين شابين في القرية بإحدى البقاليات ليتطور الخلاف بينهما ويتدخل أطراف آخرون في المشاجرة، حيث أقدم شاب على رمي قنبلة، و حاول شقيقه تخليصها منه إلا أنها انفجرت وأدت إلى وفاتهما وإصابة الشقيق الثالث، وعدد من الشبان المتواجدين في المكان.

الجدير بالذكر أن محافظة حماة شهدت منذ أقل من شهرين وفاة شخص وإصابة أخر إثر إطلاق نار خلال مشاجرة في حفل زفاف في قرية جنان بريف حماة الشمالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى