نجوم و مشاهير

فنانة مصرية تكشف عن خيانة زوجها لها مع صديقتها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

خرجت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر بتصريح مؤثر للمرة الأولى، كاشفة عن تعرضها للخيانة الزوجية. في نفس الوقت، شاركت تفاصيل حياتها الشخصية، حيث كشفت عن تجربة ارتداء الحجاب لمدة تسعة أشهر بعد وفاة شقيقها في عمر صغير.

وفي مقابلة مع برنامج “كلمة أخيرة”، أكدت فريدة قائلة: “عندما تزوجت، كان زوجي يعاملني بصورة جيدة في البداية، ولكن بعد ذلك بدأ يظهر تصرفات غريبة. لاحظت تصرفاته المشبوهة مع صديقة من الخارج، حيث دخلت منزلي وكأنها ضيفة وكانت تتناول الطعام والشراب”.

وأضافت النجمة المصرية: “في إحدى المرات، تم إلغاء جلسة تصوير كانت مقررة لي، فراجعت التليفون واكتشفت اتصالاتهما العاطفية، فقمت برفع السماعة وسمعت حديثًا عاطفيًا بينهما. بدأت أشتمهما وأزمجر عليهما، فغضب زوجي واعتدى علي بالضرب والشتائم بسببها”.

وتابعت فريدة بقلق: “في تلك الفترة، كان ابني يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط. كان يشهد تلك الحوادث ويسألني عما يجري، وكنت أقول له إنه مجرد طفل وأنه لا يفهم الأمور، ولكن يجب علينا عدم تجاهل كلام الأطفال، فهم قادرون على فهم أكثر مما نتوقع. فعلا، هو شهد كل تلك الأحداث وتزوجت تلك المرأة”.

واختتمت الفنانة فريدة سيف النصر حديثها بملاحظة مؤثرة: “كانت تجربة قاسية جدًا، لكني قد تعلمت منها الكثير، وتأكدت أن الأطفال لا ينبغي تجاهل كلامهم، ففي بعض الأحيان، قد يكون لديهم ملاحظات حكيمة”.

الجديد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى