رياضة

صفقة ريال مدريد تثير الشكوك قبل ودية مانشستر يونايتد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

صفقة ريال مدريد تثير الشكوك قبل ودية مانشستر يونايتد

عاد ريال مدريد اليوم الإثنين لاستئناف تدريباته اليومية عقب الانتصار في أولى ودياته خلال معسكره التحضيري في الولايات المتحدة للموسم الجديد أمام ميلان (3-2).

يأتي هذا في الوقت الذي أثار فيه لاعب الوسط التركي أردا جولر المنضم حديثًا لصفوف الملكي، الشكوك حول مشاركته أمام مانشستر يونايتد الخميس المقبل، بسبب معاناته من آلام في الساق.

وخاض الوافد الجديد تدريبات فردية داخل صالة الألعاب الرياضية، قبل أن ينزل لأرض ملعب جامعة كاليفورنيا لإجراء بعض تدريبات الجري تحت إشراف المعد البدني في المرينجي.

ولم يظهر صاحب الـ18 عاما بقميص الفريق الملكي في مباراته الودية الأولى في فترة الإعداد للموسم الجديد بسبب هذه الإصابة، وتبقى مشاركته أمام “الشياطين الحمر” أيضا محل شك.

وباستثناء اللاعب التركي، شهد المران مشاركة جميع اللاعبين بشكل طبيعي، كما شهد تألق الصفقة الجديدة الأخرى في الميركاتو الصيفي، الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي أظهر على مدار 63 دقيقة خلال مباراة ميلان بعض من لمساته الفنية، وقيادته الرائعة لخط وسط الميرينجي.

يذكر أن الريال سيخوض خلال جولته في الولايات المتحدة، بعد مواجهة ميلان، المان يونايتد، والغريم التقليدي برشلونة في كلاسيكو جديد، ثم في الختام أمام يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى