نجوم و مشاهير

يزن السيد يكشف نقطة ضعفه.. لست وسيماً ولكن!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشف الفنان السوري يزن السيد عن تجربة التنمر التي تعرض لها في صغر سنه من قِبل أصدقائه بسبب قِصر قامته ونعومة ملامح وجهه. وأعرب عن انزعاجه من تلك المرحلة.

في لقاء مع برنامج “بلا تصنيف” على قناة LBC، رفض “السيد” التصريح بأنه رجلٌ وسيمٌ وجميلٌ، بل أشار إلى أنه يتمتع “بالكاريزما” فقط.

كما ذكر أن والدته كانت تعنفه بسبب عدم حبه للتعلم وضعف أدائه الدراسي، وحتى وصلت لحبسه في إحدى المرات.

وأكد أنه لا يتبع سياسة الضرب مع أولاده، لكنه ينفعل إذا شاهد أي طفل صغير أو امرأة تتعرض للإيذاء، ورد فعله يصل إلى الرغبة في “إعدام” المسبب.

وكشف “السيد” عن سبب عدم إخباره لابنه “يعرب”، الذي أنجبه من زوجته السابقة “فلك”، بوجود أخ آخر له من زوجته الحالية “لمى الرهونجي”، حيث أكد أنه كان يشعر بشدة بالتعلق بابنه “يعرب” ويعتبره ملكًا له.

وتراجع عن تصريحاته السابقة التي أكد فيها أن جميع الرجال يخونون زوجاتهم، وأوضح أنه يتلقى معاتبات من أصدقائه بسبب تلك التصريحات.

وعلى الصعيد الفني، أعرب عن رغبته في تجسيد شخصية الفنان مهيار خضور في مسلسل “للموت”، وأشاد بموهبته وإضافته للشخصية.

وأبدى حزنه لعدم عرض المسلسلات الثلاثة التي شارك فيها في رمضان 2023، وأعرب عن أمله في أن يلقى مسلسل “العرافة” الذي سيظهر فيه استحسان الجمهور.

وفيما يتعلق بابنه “يعرب”، الذي أنجبه من زوجته السابقة “فلك”، تحدث الفنان السوري يزن السيد عن لقاء مؤثر جمعه بابنه وابن زوجته الحالية “لمى الرهونجي”، “آدم”. وقدموا له الخبر المفاجئ بوجود أخ له من زوجة أبيه الحالية.

وقد وصف السيد ابنه “يعرب” بأنه نقطة ضعفه، حيث لم يخبره بوجود “آدم” في البداية خوفًا من رد فعله، لكون “آدم” يتواجد في السويد، وهو أخ غير شقيق له. وعبر عن امتنانه لطليقته “فلك” لأنها أبقت على الأمانة ولم تخبر “يعرب” بوجود أخ لديه، حتى أتى الوقت المناسب لتوضيح الأمور.

كما وجّه السيد رسالة اعتذار مؤثرة لزوجته الحالية “لمى الرهونجي”، حيث أعرب عن حبه العميق لها وتقديره لدعمها ومساندتها في جميع الظروف. وأوضح أنه يحب حريته ويتمنى لها القلب المُلَّوَّن والدقات الحميمة، معربًا عن امتنانه لها وصداقته المتينة بها.

 

على الصعيد الفني، أبدى يزن السيد أمنيته لو أُعطيت له فرصة بطولة مطلقة في مسلسل فني، وأشار إلى أنه يشعر بالغيرة الإيجابية تجاه نجاح زملائه في المجال، معبرًا عن رغبته في تقديم أدوار فنية مميزة.

أخيرًا، أعرب عن حبه وتقديره لجمهوره الذي يدعمه ويحبه، وأكد أنه يطمح لتقديم أعمال فنية تُرضي توقعاتهم وتُحقق النجاح الذي يطمح إليه.

فوشيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى