نجوم و مشاهير

“ولاد بديعة”.. رشا شربتجي تشارك كواليس مشهدين أشعلا الترند!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثارت الحلقات الأولى من مسلسل “ولاد بديعة” إقبالًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قامت مخرجة العمل، رشا شربتجي، بمشاركة لقطات من خلف الكواليس على حسابها في “إنستغرام”.

 

يتناول المسلسل قصة عائلية ملحمية تدور حول أربعة أشقاء ينتمون لعائلة تعمل في مجال الدباغة وصناعة الجلود، ويشارك في بطولته كل من سلافة معمار ومحمود نصر وسامر إسماعيل وفقاً لموقع روسيا اليوم.

 

شهدت الحلقتان الأولى والثانية مشاهد قوية للنجوم، بما في ذلك مشهد ولادة شخصية “مختار الدباغ” في منطقة شعبية، ومشهد إعدام ولاد بديعة “المتخيل”.

 

شاركت رشا شربتجي فيديو من كواليس التصوير على “إنستغرام”، وأوضحت أن هذه اللقطات تعود لوقت ولادة مختار الدباغ في منطقة الزبلطاني بأطراف دمشق في عام 1989، وهو المكان الذي بدأت فيه قصة ولاد بديعة.

 

وأشارت شربتجي إلى أهمية المشهد الحساس والمليء بالمشاعر، مؤكدة على الدقة والاهتمام بأدق التفاصيل، وثنت عن النجم فادي صبيح الذي قدم أداءً رائعًا في هذا المشهد.

 

وبالنسبة لمشهد الإعدام، أكدت شربتجي أنه كان بحاجة لتنفيذ دقيق واحترافي، وأعربت عن أملها في أن يحظى المشهد بإعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن هناك المزيد من المفاجآت في الطريق.

 

أيضًا، تصدرت سلافة معمار الترند بأدائها المميز في مشهد مثير، حيث تتصارع “سكر” مع زوجها بعد اكتشافها أنه يسرق أموالها، وقد أثنى المتابعون على أداء الممثلة السورية وتميزها في التمثيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى