اخبار سريعة

ميسي يرفض لعب بعض المباريات في الدوري الأميركي.. والسبب؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بعد صيف حار وسباق طويل لضمه، يواجه نادي إنتر ميامي الأمريكي أزمة بعدما رفض نجمه الجديد، اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، المشاركة في بعض مباريات المسابقة المحلية.

تم تقديم ميسي كأحدث انضمامات الفريق في حفل رائع أقيم في ملعب النادي يوم الاثنين الماضي، وأعلن المدرب الأرجنتيني للنادي، خيراردو “تاتا” مارتينو، أنه ينوي الاعتماد على ميسي واللاعب الإسباني سيرجيو بوسكيتس في مباراة الجمعة أمام فريق كروز أزول المكسيكي، ضمن بطولة “كأس الدوريين” التي تجمع بين فرق أميركية ومكسيكية.

ووفقًا لصحيفة “دايلي ميرور”، يواجه المسؤولون في النادي أزمة تجارية جديدة؛ حيث يبدو أن ميسي لا يفضل اللعب على ملاعب العشب الاصطناعي، وهناك 6 فرق حاليًا في الدوري تستخدم ملاعب ذات أسطح صناعية. يُعَدُّ غياب النجم الأرجنتيني خسارة تجارية كبيرة للنادي.

يُذكر أن النجم البريطاني السابق ديفيد بيكهام، الذي لعب لنادي لوس أنجلوس غالاكسي بين عامي 2007 و2012، تحدث سابقًا عن مشكلة مماثلة؛ حيث قال: “بصفتك رياضيًا محترفًا، لا يمكنك لعب كرة القدم على ملاعب صناعية. قد يؤثر ذلك على جسدك لمدة ثلاثة أيام بعد المباراة”.

ويعاني نادي إنتر ميامي منذ عدة مواسم في الدوري الأميركي، حيث لم تكن نتائجه جيدة. لم يحقق الفريق أي انتصار في 11 مباراة وخسر 14 مباراة من أصل 22 مباراة في الموسم الحالي.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى