اخبار سريعة

جندي أميركي يخشى على حياته بعد أن شاهد “طبقا طائرا”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قصة مثيرة للجدل ترويها تصريحات جندي سابق في البحرية الأميركية، مايكل هيريرا (33 عامًا)، الذي أعرب عن خوفه على حياته بسبب كشفه عن جسم عسكري طائر غريب الشكل خلال فترة خدمته في الجيش الأميركي.

وفي مقابلة مطولة مع الصحفي “شون رايان”، أفصح هيريرا عن تجربته التي وقعت في عام 2009 عندما كان في مهمة إنسانية في إندونيسيا لمساعدة ضحايا تسونامي. أثناء تلك المهمة، اكتشف هيريرا وحدته جسمًا طائرًا غريبًا مزودًا بالأسلحة.

وأوضح هيريرا أنه كان يراقب طبقًا مثمن الأضلاع، يتحرك بسرعة وألوانه تتغير. وبالرغم من تحذيره من الحديث عن هذا الاكتشاف، تعرض للتهديد من القوات الأميركية السرية التي لا تحمل أي علامات مميزة. وقاموا بمصادرة كاميرته وأمروه بالسكوت حول ما رآه.

مرت السنوات ولكن هيريرا يقول إنه لا يزال يخشى على حياته، حيث رصدت مروحيات فوق منزله في ولاية كولورادو. ويعتقد هيريرا أن هناك قوى ظلام تسعى لإخفاء هذا الاكتشاف وأسرار البنتاغون.

تلك القصة تثير الكثير من التساؤلات والجدل حول ما يحدث خلف الكواليس وما إذا كان هناك أمور سرية ومشبوهة تجري في العالم العسكري والمخابراتي. هيريرا يعيش الآن في حالة من الخوف والقلق حيث يترقب ما قد يحدث له في المستقبل.

سكاي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى