اخبار سريعة

باريس سان جيرمان يهدد مبابي: لن تلمس الكرة مرة أخرى!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بدأت إدارة نادي باريس سان جيرمان تتخذ إجراءات حاسمة تجاه مستقبل نجمها الفرنسي، كيليان مبابي، الذي يبدي رغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف. وذكر موقع “ذا أثلتيك” أن النادي يخطط لإبعاد مبابي عن التدريبات الجماعية وإرساله إلى المدرجات خلال الموسم المقبل إذا لم يوافق على شرط النادي.

في الشهر الماضي، أبلغ مبابي إدارة باريس سان جيرمان برغبته في عدم تفعيل بند تمديد السنة الثالثة في عقده الحالي الذي وقعه في مايو 2022. يرغب اللاعب الشاب في مغادرة النادي بنهاية الموسم الحالي، وهو ما أدى إلى تفسيرات إعلامية فرنسية بأنه يسعى للحصول على مكافأة الولاء المقدرة بـ 40 مليون يورو.

حسب الموقع المذكور، إذا لم يتم حل الأمر قبل الرحلة الآسيوية المقبلة للفريق إلى اليابان في 22 يوليو، فإن النادي سيبدأ خطته للضغط على اللاعب. يواجه مبابي خيارين، إما الموافقة على التمديد أو الانتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية. إذ رفض رئيس النادي، ناصر الخليفي، فكرة بقاء مبابي الموسم المقبل والسماح له بالانتقال بشكل مجاني فيما بعد.

وسيتم إقصاء مبابي من التدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان، حيث سيتم إرساله إلى المدرجات ولن يكون جزءًا من الفريق. يعد هذا الإجراء جزءًا من خطة النادي لمعالجة موضوع اللاعب الفرنسي البارز، الحائز على كأس العالم 2018 وهداف البطولات الأخيرة.
العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى