نجوم و مشاهير

زوجة حسن شاكوش تهدده بفضح عيب كبير

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بعد يومين من تهديدها له بفضح عيب كبير، أعلنت الفنانة أصالة عن طلاقها من مغني المهرجانات حسن شاكوش بشكل رسمي وغيابي. أفاد المحامي محمد أبو العلا، محامي حسن شاكوش، بأنه تم إثبات انتهاء صلة الزواج بين موكله وريم طارق بمستند رسمي، بعد أن قامت ريم بتحرير محضر في قسم الشرطة لطلب الطلاق.

ظهرت ريم طارق في مقطع فيديو عبر حسابها في “انستغرام”، حيث هددت حسن شاكوش بالكشف عن مفاجآت صادمة، توضح أسباب رغبتها في الطلاق منه. وأشارت إلى أنها قامت برفع دعوى طلاق بسبب اكتشافها عيبًا كبيرًا لا يمكنها تحمله، وتعهدت بكشف تفاصيله بمجرد انفصالها عنه.

أكدت ريم أن حسن شاكوش هددها بالقتل هي ووالدها، وقامت بطلب عرضهما على الطبيب الشرعي كجزء من دعوى الطلاق. وأشارت إلى أنه منعها من الحصول على متعلقاتها الشخصية وملابسها.

على الجانب الآخر، ظهر حسن شاكوش في لايف عبر صفحته بـ “فيسبوك”، ونفى التهم الموجهة إليه، وأكد احترامه للناس وضرورة احترام بنات الناس وعدم ضيق أحد وعدم إلحاق الأذى بأي شخص.

تُذكر أن ريم صادق وحسن شاكوش أثارا جدلاً بسبب حفل زفافهما، حيث فاجأت ريم الحضور بسجودها أثناء الحفل وقت ارتدائها فستان الزفاف. ومع مرور أقل من شهرين، ظهرت الخلافات بين الزوجين وقامت ريم بتحرير محضر إثبات حالة ضد حسن شاكوش وطردها من المنزل واستيلائه على ممتلكاتها. وازدادت التوترات بينهما وتبادلوا الاتهامات والفضائح العلنية.

العربية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى