اخبار سريعة

استقبال أسطوري لـ “ميسي” في إنتر ميامي.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أقام نادي إنتر ميامي الأمريكي حفل استقبال رائع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صباح اليوم الاثنين على ملعب “درايف بينك استاديوم” في فورت لودرديل. وحضر الحفل الآلاف من الجماهير الأمريكية الذين ملأوا الملعب بأكمله.

وتم استقبال ميسي، الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، بحفاوة كبيرة في ملعب فريقه الجديد. وألقى كلمة قصيرة قال فيها: “أشكر جميع الأشخاص على دعمهم وحبهم لي، أنا سعيد جدًا بوجودي هنا في ميامي”.

وأعرب ميسي عن رغبته في البدء في التدريب والمنافسة، وأكد أنه يحمل نفس الرغبة والإصرار الذي كان يمتلكه دائمًا ورغبته في الفوز.

من المتوقع أن يظهر ميسي لأول مرة في المباراة التي ستجمعه بفريق كروز أزول المكسيكي في 21 يوليو في بطولة كأس دوري كونكاكاف، التي تشتمل على فرق من الدوريين الأمريكي والمكسيكي.

سيرتدي النجم السابق لبرشلونة وباريس سان جيرمان القميص رقم 10 مع إنتر ميامي، وهو الرقم الذي ارتبط به طوال السنوات الماضية.

بجانب ميسي، انضم زميله السابق في برشلونة سيرجيو بوسكيتس إلى إنتر ميامي، وسيتولى المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو “تاتا”، الذي سبق له تدريب المنتخب الأرجنتيني وبرشلونة، قيادة فريق إنتر ميامي.

من المتوقع أن يشهد حضور ميسي مباراته الأولى مع فريقه الجديد في المباراة ضد فريق كروز أزول المكسيكي في 21 يوليو في إطار بطولة كأس دوري كونكاكاف، التي تجمع بين أندية الدوري الأمريكي والدوري المكسيكي.

يعتبر ميسي أحد أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وتعد الانتقالات إلى إنتر ميامي خطوة هامة في مسيرته المهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى