اخبار سريعة

برجك اليوم الجمعة 7 تموز / يوليو 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول تجنب الأطعمة المسببة للانتفاخ، أما من الناحية العاطفية أنت رومانسي للغاية وتشعر بأنك مملوء عاطفة، ويرى الآخرون الابتسامة على شفتيك طوال النهار، أنت تحاول أن لا تجعل أي شخص يغضب منك، الحبيب متفهم جداً وتشعر بأنه قريب منك أكثر من أي وقت مضى، لكن لا تكثر من تخيلاتك فقد يوقعك هذا أرضًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار،من الناحية العاطفية حب جديد يدخل حياتك، تأخذ نفس طويل بعد اليومين الماضيين اللذين عانيت فيهما مطولاً، اليوم يدعمك وتشعر بالطاقة والنشاط في فترة الظهيرة، وسوف يظهر ذلك عليك في حركتك بالعمل وإنهاء أعمالك المتراكمة، مواجهة محتملة بينك وبين من تحب في فترة المساء، حاول أن تنتبه جيداً.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من النحية العاطفية يوم ليس كما تتوقع، فالأمور تسير بالاتجاه العكسي، وبخاصة بعد العاشرة صباحا، احذر من العصبية الزائدة والحساسية المفرطة لأي كلمة تتلقاها من أي شخص حولك، قد يساعدك الخروج من مكان العمل في ساعة مبكرة لتغيير الأجواء حولك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز، يوم ليس كما تتوقع، فالأمور تسير بالاتجاه العكسي، وبخاصة بعد العاشرة صباحا، احذر من العصبية الزائدة والحساسية المفرطة لأي كلمة تتلقاها من أي شخص حولك، قد يساعدك الخروج من العمل في ساعة مبكرة لتغيير الأجواء حولك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، الهدوء يسيطر عليك وعلى الأجواء والأحداث التي تجري حولك، يوم هادئ والكسل يأخذ معظم وقتك، اعط الوقت الكافي لعملك ولا تكن مهملا به، لكي لا تسمع الانتقادات من فم رؤسائك، في فترة المساء الأجواء عاطفية جدا والعلاقة بينك وبين من تحب تتجه إلى الأفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية المهنية أنت بحاجة للتركيز بشكل أفضل في مكان العمل، عليك الانتباه لبعض التفاصيل والأمور التي تحدث حولك، يحدث أمر مفاجئ لم تتوقعه، عليك التعامل مع كل المستجدات بهدوء وحكمه، الكثير من المناسبات الاجتماعية في هذه الفترة، لذلك عليك إنهائها جميعًا في خلال اسبوع واحد لذلك يجب ترتيب جدولك بشكل أفضل.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر، تشهد العديد من الأحداث ومنذ الصباح الباكر، حيث تصحو مبكرا لأنه لديك العديد من البرامج لتقوم بها، في فترة الظهيرة قد تحدث مناقشة كلامية بينك وبين أحد زملائك في مكان العمل، فلا تدع عصبيتك تفلت منك، في المساء قد تفقد شعبيتك بين أصدقائك لتصرفاتك المتسلطة وكلامك الصريح.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني، لا تكن مفرطا في جرأتك، وكن أكثر تفكيرا عند اتخاذك أي قرار أو فعل قد تندم عليه فيما بعد، حاول أن تتمالك أعصابك مع من تحب، ولا تجعل انفعالاتك تؤثر على علاقتكما، وبخاصة في فترتي ما بعد الظهر والمساء، فهما الفترة الأصعب لديك.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول، أوضاعك جيدة وأفضل بكثير من الأيام السابقة، لكن احذر من أن تتسرب الكآبة إلى نفسك من قلة الأحداث التي تجري، فالأوضاع هادئة من حولك، تتحسن الأوضاع في فترة ما بعد الظهر، وتبدأ معنوياتك بالارتفاع، وبخاصة فترة المساء صاخب بالنسبة إليك لما فيه من أحداث قد تحبذها.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني،يفضل أن تبقى صامتا وأن لا تكثر من الكلام، وبخاصة أن تخفف عدوانيتك التي أنت مشهور بها، يوم سيئ وبخاصة داخل أجواء العمل، الذي سيشهد الكثير من المشاحنات بينك وبين زملائك أو رئيسك. في المساء يتم دعوتك للخروج، لكنك ترفض لعدم رغبتك بالقيام بأي عمل.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،انتبه على علاقاتك الشخصية ولخاصة العاطفية، حيث يمكن أن تتعرض إلى الضرر أو سوء التفاهم، لا تكن عنيدا واسمع الآخرين حتى أخر كلمة، ولا تستعجل في إصدار الأحكام، في المساء تخرج إلى دعوة أو إلى مكان عام، لكن عقلك مشغول بأمور أخرى، قد يكون بقاؤك في البيت أفضل لك.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، يوم ممتاز حاول استغلاله كاملا، وبخاصة أن الحظ يقف إلى جانبك في كل شيء، خروج في رحلة أو سفرة قصيرة ممكنة إذا أردت السفر اليوم، المساء سيكون الأفضل، وبخاصة على الناحيتين العاطفية والمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى