اخبار ساخنة

في خضم المواجهات.. شاهد فرحة قتاة باقتحام متجر زارا في باريس وتعفيشه!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في خضم دوامة العنف التي تشهدها فرنسا منذ أيام على خلفية مقتل مراهق على يد الشرطة الفرنسية، نجحت فتاة في سرقة الأضواء من آلاف المحتجين الغاضبين في شوارع باريس وعدة مدن فرنسية منذ أيام.
وشوهدت الفتاة في الصورة وهي تركض خارج أحد متاجر زارا – Zara في باريس، بعدما تمكنت من سرقة ونهب مجموعة كبيرة من الملابس التي على ما يبدو أنها كانت تحلم مطولًا من أجل الحصول عليها.

ولدى محاولتها الهروب بعيدًا وقبل القبض عليها بالجرم المشهود، لم تتمكن الفتاة السارقة منع نفسها من الضحك لسببٍ ما، والذي رجح كثيرون بأنها كانت تضحك من طريقتها في الهروب.

كما شوهد ممن كان بالقرب من الفتاة السارقة وهم يضحكون أيضًا في وجهها، وكأنهم يقومون بتشجيعها للهروب بعيدًا قبل أن يتم القبض عليها.
ويحصي أصحاب المتاجر في فرنسا تكلفة الاضطرابات التي اجتاحت البلاد منذ وفاة نائل البالغ من العمر 17 عامًا في محطة مرور للشرطة يوم الثلاثاء الماضي، 27 يونيو 2023.

وقال برونو لو مير، وزير الاقتصاد والمالية الفرنسي، إن ما لا يقل عن 12 مركزًا للتسوق و 200 تاجر تجزئة كبير و 250 بائع سجائر و 250 فرعًا مصرفيًا والعديد من متاجر الأزياء والملابس الرياضية والوجبات السريعة قد تم نهبها أو إحراقها منذ يوم الثلاثاء.

وخلال الأيام الخمسة الماضية، تعرضت متاجر كبيرة للسرقة والنهب أبرزها: زارا – Zara، وأبل – Apple، نايكي – Nike، لوي فيتون – Louis Vuitton.

ونهب المتظاهرون أشياء قيمتها الملايين من متاجر المصممين الراقية وحطموا أيضًا نوافذ متجر آبل في العاصمة الفرنسية باريس.
وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى