نجوم و مشاهير

اول تعليق من زوج ديمة بياعة بعد حديثها عن تقبل ان يكون ابنها مثلياً

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

دافع رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو عن زوجته الفنانة السورية ديمة بياعة بعد الانتقادات التي تعرضت لها بعد حديثها عن تقبل المثليين خلال حلولها ضيفة على برنامج “كتاب الشهرة” مع الاعلامي علي ياسين.
في هذا السياق، نشر احمد الحلو، على حسابه عبر انستغرام، صورة لعنوان حول حديث ديما عن تقبّلها بأن ابنها مثلي الجنـ. ـس، وارفقها بتعليق جاء فيه: “حدا بيفهم… لا أحد يحكم ع الرسالة من عنوانها لا تكونوا ضحية لمصيدة المانشيتات”.

في سياق متصل، وجه احد المتابعين سؤالا لـ احمد جاء فيه: “استاذ احمد شو رأيك انه مرتك عم تدعم المثليه عنجد خبر مو حلو كرهت تفكيرها، الدين ما فيو لعب الحرام هو حرام والحلال هو حلال”.
ليرد احمد من جهته : “ديما تدعم التسامح ونحنا ننادي بعدم الكره والتفرقة بين الناس بل بالحوار والتفاهم وديما ما قالت اي تصريح متل هذا ارجوكم اسمعو الجمل للنهاية هي ” أم ” وردت عسؤال متل اي أم”.
وكانت ديما خلال اللقاء، اكدت دعمها للمثليين اذ قالت: “المثلية الجنـ. ـسية تعتبر مسألة خاصة، وأنا اللي بهمني هو كشخص كيف يكون تصرفاته معي، الشخص المثلي جنـ. ـسيا أنا بتقبله مثل ما هو، وقلت أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كإنسان، بعيدا عن رغبته الجنـ. ـسية… ولو ابني كان مثلي رح اتقبله أكيد لا يمكن أنو أرفضه.. لأنه هو حر بميوله”.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى