اخبار سريعة

محمد حمشو وابنه ضمن وفد سوري التقى رحال أعمال سعوديين بالرياض

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

استقبل رئيس اتحاد الغرف السعودية السيد حسن الحويزي السادة رئيس اتحاد غرف التجارة السورية السيد محمد أبو الهدى اللحام ورئيس مجلس الأعمال السوري الصيني المهندس محمد حمشو ورئيس غرفة تجارة ريف دمشق السيد أسامة مصطفى ونائب رئيس غرفة التجارة الدولية السورية الاستاذ أحمد حمشو والسيد فراس جيجكلي مدير عام اتحاد غرف التجارة السورية وعدد من أعضاء الغرف ورجال الأعمال.
ودار الحديث حول أهمية تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين الطرفين وتبادل زيارة الوفود من رجال الأعمال.
وتوجه وفد رجال الأعمال السوري بالشكر لرئيس اتحاد الغرف السعودية على تنظيم المؤتمر وعلى مشاعر الاخوة التي باتت واضحة وبشكل جلي أثناء المؤتمر ما يدل على المحبة المتأصلة بين البلدين وهذا مؤشر على فرحة كلا الشعبين السوري والسعودي لعودة العلاقات بين البلدين.
وفي نهاية اللقاء قام نائب رئيس غرفة التجارة الدولية السورية الاستاذ أحمد حمشو بتقديم هدية تذكارية للسيد رئيس اتحاد الغرف السعودية السيد حسن الحويزي.
يشار إلى أن اللقاء كان بحضور نائب رئيس اتحاد الغرف السعودية السيد محمد القحطاني وأمين عام اتحاد الغرف السعودية حسين عبد القادر وعدد من رجال الأعمال كم كلا الطرفين.
يذكر أن اللقاء جاء على هامش الدورة العاشرة لمؤتمر رجال الأعمال العرب والصينيين 2023 المقام في الرياض تحت شعار “التعاون من أجل الازدهار”.
الاقتصاد اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى