اخبار سريعة

حلب: سلب أساور ذهب من يد امرأة طاعـ.نة بالسن بعد تهديدها بالسلاح

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ادعى أحد المواطنين إلى شرطة ناحية حريتان في حلب بإقدام شخص على سلـ.ب والدته الطاعـ.نة بالسن ليلاً اسوارتين ذهب من يدها أثناء تواجدها في منزلها.
وبعد التحري ألقت شرطة ناحية حريتان القبض على المشتبه به المدعو (محمد . م )، وبالتحقيق معه من قبل فرع الأمن الجنائي في حلب اعترف بإقدامه على سرقة وسلـ.ب الاسوارتين، حيث قام بمراقبة المنزل والدخول إليه ليلاً بعد وضع لثام على وجهه وارتداء كفوف وكان بجانب الجدة فتاتان قام بإشهار سكـ.ين وتهـ.ديدهما ثم توجه نحو الجدة وسحب الاسوارتين من يدها ولاذ مسرعاً من المنزل، وباليوم التالي قام بإعطاء الاسوارتين لشخص مقيم بالبلدة يدعى ( شاهر. ش ) وأعلمه أنه سرق الاسوارتين وطلب منه بيعهما مقابل مبلغ مالي ، وبعد بيع الاسوارتين المسروقتين قام المقبوض عليه بصرف جزء من المبلغ وأعطى خطيبته المدعوة ( خ . م ) مبلغ وقدره / 2900 / دولار لوضعه لديها كأمانة دون إعلامها بمصدر المبلغ.
تم استرداد المبلغ المذكور وأُلقي القبض على المدعو ( شاهر . ش ) وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على بيع الاسوارتين وتصريف ثمنها بالدولار الأمريكي عن طريق المدعو ( زكريا . ش ) والذي أُلقي القبض عليه أيضاً وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه.
تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.
وزارة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى