نجوم و مشاهير

رنا شميس تقلّد إطلالة نوال الزغبي.. نسخة طبق الأصل عنها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بخطوة لطيفة، إستنسخت الممثلة السورية رنا شميس إطلالة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في فيديو رقصها على أغنية “ريتو” الذي أحدث ضجة كبيرة.

وشاركت رنا شميس الجمهور صورة لها بهذه الإطلالة، إلى جانب صور لـ نوال الزغبي، وبدت فيها وهي ترتدي تنورة منتصفة الطول وواسعة باللون الكحلي، وقميصاً واسعاً باللون الزهري، مع حذاء رياضي باللون الأبيض، وعلقت: “أصلاً.. نفس الشي بس انتو بتحبو نوال، ((وانا كمان بحبها))”.

ونال رقص نوال الزغبي حيزاً كبيراً من الجدل بين المتابعين، وذلك بعد أن انتقدها بعضهم بسبب تصريحات قديمة لها كانت اعتبرت فيها وفق ما علقت إحدى المتابعات، بأن من يرقص على تيكتوك يعتبر “أهبل”.

لكن نوال لم تترك الموضوع يمر مرور الكرام، ونفت اتهامها بانتقاد من يرقص على تيكتوك، وأوضحت أنها انتقدت “الهبل”.

وكتبت المتابعة مدافعة عن الذين انتقدوا نوال قائلة :”بس هن ما انتقدو رقصها.. هن انتقدو تناقضها بالراي لانه صرحت مرتين انه التيكتوك هبل وانتقدت هدول الي برقصو عالتيكتوك وقالت انها ضد.. فحسب رايي ما كان لزوم تقول هبل وضد .. بتقدر تجاوب حرية شخصية كل واحد يعمل شو بدو عالتكتوك.. كان ولا حدا علق عالموضوع”، لتعلّق نوال الزغبي وتصحح الأمر قائلة :”انا ما انتقدت اللي بيرقصوا على تيك توك!!! انا انتقدت الهبل واذا بتفوتي على صفحتي على تيك توك بتشوفي النصائح والكوتس والاغاني والحفلات و”ريتو””.

اقرأ المزيد: إليسا تنفعل على حارسها الشخصي.. شاهدوا ماذا حصل بينهما

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى