تكنولوجيا

سامسونغ توضح بالفيديو ثلاثة طرق يتم فيها إصلاح هاتفك غالاكسي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

سامسونغ توضح بالفيديو ثلاثة طرق يتم فيها إصلاح هاتفك غالاكسي

ليست هذه هي المرة الأولى التي نتحدث فيها في مدونة حوحو للمعلوميات عن قضايا مثل إمكانية إصلاح الهواتف. في بعض المقالات  ، علقنا على أن الأجهزة الطرفية مثل  آيفون يصعب إصلاحها بشكل خاص.

يحدث الشيء نفسه عندما نتحدث عن Samsung Galaxy S22 Ultra ، والذي يتمتع أيضًا بمعدل إصلاح منخفض جدًا. لا ننصح أي شخص بمحاولة إصلاح S22 Ultra بنفسه ، ولكن لحسن الحظ هناك خدمات فنية رسمية.

نريد أن نتحدث عن ذلك في هذا المقال ، حيث أن سامسونغ نفسها هي التي نشرت مقالًا على مدونتها ، مصحوبًا بفيديو على اليوتوب، وهو ما يوضح ما يحدث عندما نرسل هاتف سامسونغ إلى الخدمة الرسمية للإصلاح.

يركز الفيديو ، الذي يمكنك رؤيته في هذه السطور ، على المراكز التي يمكن للمستخدمين أن يأخذو  أو يرسلو إليها مباشرة  هواتفهم الذكية . ومع ذلك ، تؤكد سامسونغ أن هناك ثلاثة خيارات إجمالاً: إلى الخيارين  المعروفين ، تمت إضافة خيار الإصلاح “في المنزل”. كل واحد يعمل على النحو التالي:

– إذا أحضر المستخدم الجهاز ، فسيقوم فني معتمد من سامسونغ  بالإصلاح في الورشة بعد تشخيص المشكلة.

– إذا تم إرسال الهاف عبر بالبريد ، فإن العملية تتغير قليلاً ، لأنها تمر بعد ذلك بعملية مشابهة لخط التجميع. بادئ ذي بدء ، يتم إجراء فحص الجودة قبل تفكيك الهاتف. من التفكيك يذهب إلى الإصلاح ، وأخيراً يتم إجراء مراقبة الجودة قبل مغادرة الورشة.

– في خيارالإصلاح  “في المنزل” ، تأتي سيارة بها خدمة إصلاح متنقلة. سيأخذ فني معتمد الهاتف التالف ويحاول إصلاحه بأي جهاز متاح.

مرة أخرى ، نحيلك إلى الفيديو حتى تتمكن من رؤية عملية إصلاح سامسونغ لأجهزتك بنفسها.

حوحو للمعلوميات

اقرأ أيضاً:هل تعلم أن الخلفية الثابتة لفترة طويلة قد تحرق شاشة هاتفك!! .. إليك الحل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى