تكنولوجيا

يمكن لهذا الهاتف المحمول الجديد تشغيل أكثر من نظامين تشغيلين مختلفين

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

يمكن لهذا الهاتف المحمول الجديد تشغيل أكثر من نظامين تشغيلين مختلفين

عند شراء هاتف محمول جديد ، فإن الخيار الأول الذي يتعين عليك القيام به هو ما إذا كنت تريد استخدام أندرويد كنظام تشغيل أو اختيار iOS. ومع ذلك ، بقدر ما هو ملفت للنظر ، هناك هواتف محمولة تسمح لك بالتبديل بين نظامي تشغيل مختلفين. هذا هو الحال مع Volla Phone X23 الجديد ، وهو هاتف طورته شركة Hallo Welt Systeme الألمانية والذي يسمح لك بالاختيار بين  نظام تشغيلها الخاص ، المسمى Volla OS ، و Ubuntu Touch.

يلفت هاتف Volla Phone X23 هذا انتباهنا لأسباب عديدة أخرى ، مثل تصميمه شديد المقاومة أو حقيقة أن بطاريته يمكن تغييرها بسهولة. في الواقع ، إنه هاتف ذكي مصمم ليتم إصلاحه بسهولة وبالتالي يستمر لسنوات عديدة. إذا كنت تريد معرفة أحد أكثر الهواتف المحمولة ابتكارًا في السوق ، فسنخبرك بكل التفاصيل.

Hallo Welt Systeme هي الشركة المصنعة وراء Volla Phone X23 ، وهو هاتف محمول لا يمر مرور الكرام للسماح للمستخدم بالاختيار بين نظامي تشغيل مختلفين. من ناحية ، يمكننا استخدام Volla OS ، ظام تشغيل الخاص بالعلامة التجارية المشتق من مشروع Android Open Source Project (AOSP) وبدون تطبيقات  غوغل . على الجانب الآخر ، Ubuntu Touch ، تم تطويره بواسطة Canonical.

بالإضافة إلى ذلك ، في الصور التي قدمتها الشركة ، نرى أنه سيكون من الممكن أيضًا تثبيت Sailfish OS و Droidian و Manjaro. كما ترى ، فهو هاتف محمول يركز على  أنظمة التشغيل المجانية ، وخاصة إذا كنت ترغب في التحكم في هاتفك والخيارات التي يوفرها لك.


يمكن وضع Volla Phone X23 بشكل مثالي بين أكثر الهواتف المحمولة مقاومة ، حيث يتميز بتصميم متين يتحمل جميع مغامراتك. يتوافق مع شهادة MIL-STD-810H ، أي أنه يدعم أقصى ظروف درجة الحرارة والرطوبة والغبار والصدمات. بالطبع يجب مراعاة أنه جهاز كبير (12.2 ملم) وثقيل (270 جرام).

يوجد بداخله بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 30 وات ، والأكثر إثارة للدهشة أنه يمكن تغييرها بسهولة دون الحاجة إلى أدوات متقدمة. إلى جانب كونه مقاومًا وقابل للإصلاح بسهولة ، فإن هاتف Volla Phone X23 يثير اهتمامنا نظرًا للخصائص التقنية الأخرى مثل شاشة IPS مقاس 6.1 بوصة بدقة عالية (1560 × 720 بكسل). في الداخل ، يعمل معالج MediaTek Helio G99 ، والذي سيكون قادرًا على أداء معظم المهام اليومية دون مشاكل.


يتوفر هذا الهاتف الذكي في إصدار واحد بسعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت للتخزين الداخلي ، مع إمكانية تمديد الأخير حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD. من ناحية أخرى ، نجد في الخلف كاميرتين: مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر بدقة 8 ميجابكسل. مع هاتف Volla Phone X23 هذا ، يمكنك أيضًا التقاط صور سيلفي ، لذلك فهو مزود بكاميرا بدقة 16 ميجابكسل في الشق الأمامي.

باختصار ، بطل الرواية في هذه المقالة هو هاتف محمول متوسط ​​المدى متوازن إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن التفاصيل مثل نظام التشغيل المزدوج تجعل سعره أعلى مما قد نتوقعه في البداية. ويمكنك بالفعل حجز هاتف Volla Phone X23 هذا على موقع Volla الإلكتروني بسعر 522 يورو ، بخصم 10٪ إذا قمت بحجزه قبل 19 مارس. كما ترون ، إنه سعر أكثر شيوعًا لهاتف محمول متطور ميسور التكلفة أكثر من متوسط ​​المدى الذي ينتمي إليه هذا الهاتف.

إقرأ أيضاً: واتساب سيقوم بحذف حسابك إذا كنت تستخدم هذه التطبيقات على هاتفك : إليك القائمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى