اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 16 أيار / مايو 2023

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان، من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بنظام صحي لأنك تعاني من الوزن الزائد، أما من الناحية المهنية تشعر بعدم الرغبة في التفاعل مع الزملاء يا عزيزي، أما عاطفياً حب جديد يدخل حياتك ويحسنها.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار
حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم 20 نيسان – 20 أيار، من الناحية الصحية حاول أن لا تكثر من تناول الحلويات لأنك تعاني من زيادة في السكر، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل آخر، عاطفياً لا تهتم لما يقال عنك انت والشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران، من الناحية الصحية تجنب الأطعمة الحارة يا عزيزي وأكثر من شرب الماء، أما من الناحية المهنية يفضل أن تتعلم أشياء جديدة يا عزيزي، عاطفياً يفضل أن تبقى هادئاً لأنه الشريك هذه الفترة أموره غير مستقرة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز،من الناحية الصحية مارس الرياضة يا عزيزي وخاصة رياضة المشي والسباحة لأنك تعاني من آلام في الظهر، أما من الناحية المهنية سوف تضطر لأخذ إجازة هذه الفترة لأنك مضغوط نفسياً عاطفياً حاول تجنب الشريك هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب، من الناحية الصحية أكثر من البروتينات لتشعر بالشبع يا عزيزي، أما من الناحية المهنية حاول أن تتعلم أشياء جديدة، عاطفياً أنت والشريك تفضلان السفر في بداية صيف 2023.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول، من الناحية الصحية ابتعد عن التدخين لأنك تعاني من أوجاع في القلب، أما من الناحية المهنية يفضل أن تبذل جهدك وتتعلم أشياء جديد، عاطفياً لا تهمل الشريك هذه الفترة.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول
حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول،من الناحية الصحية أنت تهتم بنومك هذه الفترة مما ينعكس على بشرتك وجسدك، أما من الناحية المهنية تحاول أن تتبع خطة جديدة مع زملائك، أما عاطفياً لا تهمل الشريك هذه الفترة هو بحاجة لك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني،من الناحية الصحية أكثر من تناول الخضار والفواكة خاصة في فصل الصيف أما من الناحية المهنية انت تبحث عن عمل لأنك تشعر بالملل.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول،من الناحية الصحية ابتعد عن المبالغة في تناول اللحوم لأنك تعاني من الكولسترول العالي، أما من الناحية المهنية سوف تتعرف على زملاء جدد حاول أن تتعلم منهم مهارات جديدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني، من الناحية الصحية أنت تهتم بممارسة الرياضة بانتظام، أما من الناحية المهنية لا تجلس مع الزملاء السلبيين، أما عاطفياً أنت والشريك تخططان لرحلة حول الطبيعة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط،من الناحية الصحية نظم أكلك ولا تهمل وجبة الفطور، أما من الناحية المهنية تعلم أشياء جديدة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، من الناحية الصحية حاول أن تتناول طعام صحي واكثر من الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية سوف تتعلم أشياء جديدة من عملك استغل الفرصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى