الاخبار

اليوتيوبر السورية الشهيرة لمى الأصيل تظهر مُنهارة بعد تعرضها للخيانة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اليوتيوبر السورية الشهيرة لمى الأصيل تظهر مُنهارة بعد تعرضها للخيانة

تضامن كثير من الناشطين مع اليوتيوبر السورية، “لمى الأصيل”، بعد نشرها مقطع فيديو كانت منهارة فيه بينما تتحدث عن زواج زوجها مرة ثانية. وخيانته لها ومحاولة حرمانها وأولادها من حقوقهم.

فقد تم تداول مقطع فيديو لـ”لمى” بعد سماعها بخبر زواج زوجها سراً، قبل أن تحذفه من حساباتها الشخصية. وبدت به منهارة وتصرخ بأعلى صوتها. وتروي به تعرضها للخيانة من قبله بعلم عائلته، تغلبها دموعها وصيحاتها من الأذية النفسية التي لحقت بها.

اشتهرت “لمى” من خلال المحتوى التي كانت تنشره بروح الدعابة التي كانت تقدمه عبر منصتها الخاصة. مع موهبتها بالطبخ لشتى الأطباق الشرقية والغربية.

فيما خرج باسل خير، زوج لمى عن صمته كاشفا تفاصيل جديدة عن حقيقة ما حصل بينه وبين لمى، اذ اشار ان اجراءات الطلاق كانت قد بدأت منذ قترة، متهما لمى بأنها اهملت حياتها العائلية و الزوجية بهدف التركيز على حياة الشهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما اشار باسل الى محادثات غير لائقة بإمرأة زوجية تجري بينها و بين احد مشاهير الوشال ميديا، والتي لا يرضى بها اي زوج لزوجته، واشارت بعض المواقع الاخبارية الى انه يقصد بحديثه البلوغر عمرو مسكون.

كما اكد باسل ان لمى كانت قد باشرت بإجراءات الطلاق، لذا فهو يعتبر نفسه حر بأن يرتبط مرة أخرى.

وكانت قد خرجت الإنفلونسر السورية لمى الأصيل عن صمتها امس، لترد على زوجها باسل خير، بعد أن تزوج عليها، من فتاة تدعى “انيا الريحاوي” حسبما ذكرت في بث مجموعة فيديوهات شاركتها يوم عبر انستغرام.

وأوضحت لمى في الفيديو انها تحصلت بالفعل على الطلاق بعد فوزها بالقضية ضده.

اقرأ ايضاً:نجاة ليث البلعوس من محاولة اغتـ. ـيال في السويداء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى